الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

تحضيرات مكثفة إستعدادا لإنطلاق سباق الناصرة القطري: مسار واحد..بلد واحد

كل العرب
نُشر: 10/03/11 18:37,  حُتلن: 08:10

هذه السنة من المتوقع مشاركة الآلاف في السباق خاصة أنه أصبح قطريا ومفتوحا ً لمشاركة المتسابقين والمتسابقات من جميع أنحاء البلاد

تجري في هذه الأيام في مدينة الناصرة التحضيرات على كافة المستويات إستعدادا ً لإنطلاق سباق الناصرة القطري يوم الأحد 3.4.2011 تحت شعار : مسار واحد بلد واحد، ويشارك في هذه التحضيرات الطواقم المهنية والمتطوعين وطواقم السير وطواقم الإسعاف ومعلمي الرياضة في مدارس الناصرة , والمراكز الجماهيرية ونوادي الأحياء وغيرهم .



يشار إلى أنه هذه السنة من المتوقع مشاركة الآلاف في السباق خاصة أنه أصبح قطريا ومفتوحا ً لمشاركة المتسابقين والمتسابقات من جميع أنحاء البلاد لا سيما من القرى والمدن العربية .
وكما في السنة الماضية , ينطلق السباق من شارع توفيق زياد , إبتداء ً من الساعة التاسعة صباحا ً في ثلاثة مسارات : مسار 1,000 متر , مسار 2,000 متر ومسار 5,000 متر.
وما يميز السباق هذه السنة أنه تقرر إفتتاحه بسباق شعبي جماهيري لكل العائلة لسنح الفرصة أمام أهل الناصرة والمنطقة بالمشاركة في فعاليات السباق كلٌ حسب قدراته , وبعدها يتم حسب البرنامج المقرر إنطلاق السباقات في المسارات المختلفة , حسب الأجيال للمسجلين رسميا ً للمشاركة في سباق الناصرة القطري .
وتدعو بلدية الناصرة أهل المدينة وخارجها إلى المشاركة في هذا الحدث الرياضي الهام والمميز الذي يحمل في طياته قيم ومعاني المحبة والتسامح والروح الرياضية ونبذ العنف وإحترام الآخر .

مقالات متعلقة