الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 05:01

مئات الطلاب من الوسط العربي حضروا اليوم المفتوح في كلية تل حاي شمالي البلاد

محاسن ناصر -
نُشر: 10/03/11 21:20,  حُتلن: 11:54

ابراهيم شعبان:

كلية تل حاي هي الافضل للالتحاق بها، وهي الافضل من ناحية المسارات التعليمية وشروط القبول

الكلية توفر السكن، وهناك العديد من المنح التعليمية عن طريق المركز اليهودي العربي ومن جهات اخرى

اليوم حضر مئات الطلاب من الوسط العربي من مدينة حيفا وطمره وقرى نحف والغجر والمغار ودير الاسد ومجد الكروم وكل من حضر عرف ان كلية تل حاي توفر له كل المسارات التي تناسب كل طالب وطالب

شارك الخميس مئات الطلاب من الوسط العربي في اليوم المفتوح الذي احيته كلية تل حاي شمالي البلاد. اطلع الطلاب في هذا اليوم المميز على المسارات التعليمية الخاصة والمميزة في كلية تل حاي، وقام العشرات منهم بالتسجيل للتعليم بالكلية ابتداء من السنة الاكاديمية القادمة بعد ان اقتنعوا وعرفوا ان كلية تل حاي هي عنوانهم للتعليم العالي والتي توفر لهم كافة المواضيع والظروف المريحة من اجل نجاحهم.



مسارات موحدة وخاصة
يذكر ان كلية تل حاي تخصص العديد من الايام المشابهة لهذا اليوم وتفتح ابوابها امام الطلاب الثانويين من كافة انحاء البلاد للحاق بالتعليم بها. وفي حديث مع رئيس الكلية السيد يونا، قال: ما يميز كلية تل حاي عن غيرها من الكليات هي البيئة المميزة المتواجدة بها بالاضافة الى المسارات الموحدة والخاصة بها، ولا ننسى وجود المركز العربي اليهودي بها والذي يعطي المنح الدراسية بالاضافة الى تسهيلات اخرى تصب بمصلحة الطلاب في نهاية الامر. يهمنا جداً انضمام اكبر عدد ممكن من الطلاب من الوسط العربي وانصح كل طالب يود التعليم بظروف ملائمة ومناسبة الانضمام الينا سريعاً لأننا وكما ذكرت نوفر كل ما يحتاجة الطالب من اجل النجاح".

ارشاد الطلاب وتوجيههم
يذكر ان الطاقم التوجيهي في الكلية المؤلف من ياسمين كنعان واماني حيادري واريج نجار ورنا بدارنه وكروان حجازي رافقوا الطلاب العرب في زيارتهم وقاموا بارشادهم وتوجيههم نحو المسارات المفضلة والمطلوبة.
وقال ابراهيم شعبان المسوق لكلية تل حاي في الوسط العربي:" اليوم حضر مئات الطلاب من الوسط العربي من مدينة حيفا وطمرة وقرى نحف والغجر والمغار ودير الاسد ومجد الكروم وكل من حضر عرف ان كلية تل حاي توفر له كل المسارات التي تناسب كل طالب وطالب، كذلك فإن الكلية توفر السكن، وهناك العديد من المنح التعليمية عن طريق المركز اليهودي العربي ومن جهات اخرى. من تجربتي استطيع ان اقول ان كلية تل حاي هي الافضل للالتحاق بها، وهي الافضل من ناحية المسارات التعليمية وشروط القبول، ومن هذا المنطلق ادعو كل طالب وطالبة الاطلاع على المسارات التي توفرها الكلية ولشروط القبول وانا على قناعة تامه انه سيختار التعليم بها".











































































































مقالات متعلقة