الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 19:01

أونلاين تخرج الفوج الأول من دورة فن سرد القصص

كل العرب
نُشر: 10/03/11 19:55,  حُتلن: 19:56

خلال الدورة تم التعرف على مدى تأثير القصة على النمو الفكري, العقلي والعاطفي والحسي لدى الأطفال وذلك اعتماداً على القصص التربوية ،الترفيهية والمعلوماتية

احتفل في الأسبوع الماضي بقرية بئر المكسور ضمن مشروع "تطوير الأحياء" وتحت اشراف كلية اون لاين الناصره بتخريج الفوج الأول من دورة فن سرد القصص للحاضنات لجيل الطفوله المبكره . وذلك بعد سلسلة لقاءات مع المرشدة والممثلة نغم بصول, حيث تم التعرف على أهمية القصص في الجيل المبكر وكيفية اختيار القصة و التعامل معها حتى تلفت انتباه الطفل وتشجعه على القراءة المستقبلية.



ومن خلال الدورة تم التعرف على مدى تأثير القصة على النمو الفكري, العقلي والعاطفي والحسي لدى الأطفال وذلك اعتماداً على القصص التربوية ،الترفيهية والمعلوماتية.
وقد أعربت المشتركات عن أهمية مثل هذه الدورة وعن حاجتهم الماسة في التجدد من اجل تربية الأطفال بأسلوب جديد وعصري وخاصة بعد ان قضين سنوات طويله في التربية باساليب تقليديه وقد كان لهذه الدورة الأولى الاثر العميق والفائده الكبرى .
هذا وتقدمت المشاركات بالشكر لطاقم برنامج " تطوير الأحياء" المركزة نسرين أبو الهيجاء والمجلس المحلي ومركزة جيل الطفولة السيدة هيلين خازكية. وكلية اون لاين- الناصرة على اهتمامهم بالدورة , وأعربوا عن رغبتهم في المشاركة بدورات تأهيل جديدة.





مقالات متعلقة