الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

لؤاب كيال لاعب سخنين قبل مواجهة هبوعيل تل أبيب:معركتنا مع فرق القاع

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 10/03/11 09:24,  حُتلن: 19:16

لاعب اتحاد أبناء سخنين لؤاب كيال قبيل مواجهة فريق هبوعيل تل أبيب بطل الدوري:
 
سنجتهد لتحقيق مفاجئة في هذه المباراة ومعركتنا على البقاء ستكون مع فرق القاع لا مع بطل الدوري

مراسل موقع العرب تابع لقاء سخنين مع هبوعيل بيتح تكفا 1-1 وعاد بانطباعاته:

الجمهور غاضب ويطالب باقالة المدرب درافيتش وصراعات البقاء ستتواصل حتى الاسبوع الاخير من دوري الدرجة العليا

يلاقي فريق اتحاد ابناء سخنين في مباراة خارجية مساء يوم السبت وفي تمام الساعة ( 17.00) بطل الدوري الاسرائيلي وحامل الكأس هبوعيل تل ابيب على استاد بلومفيلد في اصعب مباريات الدوري وخصوصا ان فريق هبوعيل تل ابيب سيخوض المباراة جريحا بعد خسارته الخارجية مساء الاثنين الماضي لبيتار القدس على استاد تيدي بهدف نظيف، ونزوله عن قمة اللائحة التي احتلها مجددا فريق مكابي حيفا.



تحصيل الفريق
ابناء سخنين الذي لم يفلح في الفوز على هبوعيل بيتح تكفا واكتفى بالتعادل بالرمق الاخير من عمرالمباراة في الاسبوع الماضي على استاد الدوحة، يدرك جيدا ان الحصول على نقاط امام هبوعيل تل ابيب مهمة صعبة للغاية وخصوصا في بلومفيلد. ومن هنا ولنكون واقعيين نقول ان خسارة سخنينية واردة بالحسبان في هذه المباراة. واي نتيجة اخرى إذا تحققت ستكون بمثابة مفاجئة كبيرة.
الفريق السخنيني الذي يستصعب التهديف في مبارياته ما زال في وضع حرج بالرغم من صعوده فوق الخط الأحمر في لائحة الدوري وانزلاق فريق هبوعيل اشكلون الى مرتبة الخطر.
جمهور الفريق السخنيني وتعبيرا عن استيائه من تحصيل الفريق واداء لاعبيه طالب المدرب سلوفادن درافيتش بالاستقالة بعد التعادل البيتي مع فريق هبوعيل بيتح على استاد الدوحة 1-1.



تحقيق مفاجئة
وعن المباراة قال اللاعب لؤاب كيال:"بانتظارنا مباراة صعبة بدون ادنى شك وخسارة هبوعيل تل ابيب لبيتار القدس تصعب المباراة اكثر واكثر علينا، لكننا لن نستسلم قبل المباراة وسنعمل المستحيل من اجل العودة بنتيجة طيبة من بلومفيلد بالرغم من صعوبة المباراة. بالرغم من تعادلنا امام هبوعيل بيتح تكفا الا اننا خرجنا متفائلين من النقطة التي حصلنا عليها في الدقيقة الاخيرة. هذه النقطة هي محفز للمستقبل. صراعنا سيكون مع فرق القاع وليس امام هبوعيل تل ابيب ومكابي حيفا لكن مرة اخرى سنعمل على تحقيق مفاجئة في هذه المباراة".
مدرب هبوعيل تل ابيب الي جوطمان سيعود للوقوف على الخطوط في هذه المباراة بعد غياب دام اكثر من شهر بسبب تعرضه لنوبة قلبية.  قبيل المباراة امام هبوعيل بيتح تكفا وقف الجمهور وادارة الفريق دقيقة حداد احياء لروح المرحوم المشجع الشيخ محمد الدهابشة ( أبو علي) من قرية الفرعة غير المعترف بها والذي رافق الفريق في مبارياته في السنوات الاخيرة وكان بارزا بلباسه العربي التقليدي مع العباءة والحطة العربية.
فريق اتحاد ابناء سخنين مثل يوم الاربعاء للقضاء امام اللجنة السلوكية للاتحاد العام وذلك في اعقاب التقرير الذي قدمه طوبي ملئاخ مراقب الحكام في المباراة امام هبوعيل بيتح تكفا مساء يوم السبت الفائت. وكتب مراقب الحكام في تقريره عن الاحتكاك الذي حصل مع نهاية المباراة ومع دخول لاعبي الفريقين الى غرف الملابس والاشتباك بالايدي بين مدافع بيتح تكفا جال كزهن والمهاجم اكسفورد وبين مدافع ابناء سخنين بيتي يا يا الذي ادعى ان لاعبي بيتح تكفا تهجموا عليه. بالمقابل ادعى لاعبو بيتح تكفا انهم تعرضوا للاعتداء من قبل بيتي يا يا ومن بعض المنظمين المحليين.

مقالات متعلقة