الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:02

منح شهادات محافظ أمان وصيانة لاربعة طلاب من مفتان المغار

من : أمين
نُشر: 09/03/11 19:15,  حُتلن: 08:31

طلاب الصناعة والصيانة في المفتان اخذوا على عاتقهم العمل داخل المؤسسات التربوية في القرية

منحت لأربعة طلاب من مدرسة مفتان حزور المغار شهادات " محافظ أمان وصيانة" ,من وزارة العمل ووزارة الصناعة والتجارة , بعد ان كانوا قد اجتازوا دورة شارك فيها 4 طلاب من كل مفتان في لواء الشمال , وقدم الشهادات للطلاب كل من مفتش الورشات القطري والمسئول عن الامان والصيانة في في مدارس المفتان في إسرائيل السيد اوري بن عيزر, ويافا جولدشطين –المسئولة عن ادارة الورشات في لواء الشمال .



العمل داخل المؤسسات التربوية

هذه الشهادات التي منحت للطلاب تخولهم العمل في الأمان والصيانة بأي مصلحة, كما وتفتح المجال أمامهم ليكونوا ضباط أمان وصيانة مستقبلاً.
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع مدير المفتان السيد رشدي عرايدة اكد أنهم في مراحل متقدمه في تحضير برنامج تعليمي لكل مدارس المفتان في اسرائيل لتعليم الاتصال تحت اشراف كل من : المفتش اوري بن عيزر والمرشد صليبي فايز ومدير المدرسة , بحيث ستتم المصادقة عليه من قبل وزارة الصناعة والتجارة ويبدأ العمل به قطرياً.
ومن الجدير ذكره ان طلاب الصناعة والصيانة في المفتان اخذوا على عاتقهم العمل داخل المؤسسات التربوية في القرية, إن كان من تصليحات ترميمات وتركيب شابيك ودربزينات وغيرها من الحرف التي تعلموها ويعملون بها ,مما يجعل تعاون المؤسسات مثمراً ويشكل دعم للسلطة المحلية من كوادر العمل الموجودة في المغار,ويتيح للطلاب ممارسة العمل بجديه وحرفيه .
 

مقالات متعلقة