الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 15:02

قدامى كفركنا بلقاء مع قدامى المنتخب الفلسطيني للتواصل مع ابناء الشعب الواحد

من :أنور امارة-
نُشر: 09/03/11 17:41,  حُتلن: 19:44

شعر الفريق الكناوي بالفرح والسرور إزاء الاستقبال الحار الذي تقبله من قبل المؤسسة ومنسق اللقاء المهندس محمد قراقع

قام فريق قدامى كفر كنا بزيارة تواصل أخوية لمخيم الدهيشة ,وفي حديث مع هشام سعيد منسق البرامج للفريق قال لنا:أن فريق قدامى كفر كنا اخذ على عاتقة مهمة تمكين وتحسين شبكة العلاقات بين أبناء المجتمع الواحد وان زيارة مخيم الدهيشة هي الخامس من نوعها للقاءات التواصل التي يقوم فيها الفريق حيث قام بزيارات سابقة لبيت ساحور وسلوان والعيسوية وبيت حنينا. وهدف الزيارة كان التواصل الحقيقي بين فتات الشعب الواحد من خلال سلسلة من النشاطات الرياضة الثقافية والاجتماعية".



ورشة عمل مشتركة
وأضاف سعيد :"وبمبادرة من الفريق تم التنسيق مع مؤسسة "إبداع" الرائدة بمجال الرياضة والصحة لزيارة المخيم والتعرف عن قرب على معاناة سكانه الذين يتجاوز عددهم عن 17,000 نسمة يسكنون بمساحة لا تتعدى نصف دونما مربع."
ونظم فريق قدامى كفر كنا مع قدامى من المنتخب الفلسطيني ومن لاعبين للمخيم مباراة ودية على ملعب الخضر لم تخلو من الإثارة حيث شاهد المباراة قرابة ال 100 متفرج شجعوا كلا الفريقين الذين لم يخيبوا أمال الجمهور حيث سجل كل فريق 4 أهداف وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي ومن ثم توجه الفريقين لتناول العشاء المشترك وتم التعارف بين اللاعبين بشكل شخصي بورشة عمل مشتركة وفي اليوم التالي قام الفريق بزيارة للمخيم .
وقد شعر الفريق الكناوي بالفرح والسرور إزاء الاستقبال الحار الذي تقبله من قبل المؤسسة ومنسق اللقاء المهندس محمد قراقع .
وبختام اللقاء قام مدير الفريق نمر عواودة بتسليم درع شكر وتقدير لمؤسسة إبداع على استضافتنا وقام المدرب نضال عاقلة باستلام شعار المؤسسة.
 

مقالات متعلقة