الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

محمد سليم كابتن النادي الرياضي ام الفحم نحتاج الى ست نقاط من اجل ضمان بقائنا

محاسن ناصر -
نُشر: 09/03/11 14:40,  حُتلن: 14:41

النادي الرياضي ام الفحم بقي يتيما دون اب او ام ينتظر من يتبناه ويشفق عليه

وضع فريق النادي الرياضي ام الفحم بحالة يرثى لها ..الفريق لا يتدرب بتاتا !! وقبل كل مباراة يقوم واحد ممن يهمه امر هذا الفريق بجمع اللاعبين ليحضروا للعب والظهور فقط لا اكثر. للمباراة الخارجية امام كرميئيل صفد يوم السبت الاخير قام المقرب من الفريق احمد جبارين ( الجنجي) بالاتصال باللاعبين وافلح بجمع 12 لاعبا فقط وقام بتمويل السفر لهم الى كرميئيل من اجل اللعب هناك لكن الخسارة التي تلقها الفريق في كرميئيل ( 4-1) لم يكترث لها احد فهي كانت متوقعة.

ما حصل لهذا الفريق الذي فقط قبل 9 اشهر التف حوله اكثر من 8 الاف مشجع وعشرات الاداريين الذين تنافسوا فيما بينهم من يقوده أمر لا يصدق واليوم بقي يتيما دون اب او ام ينتظر من يتبناه ويشفق عليه.
محمد سليم من اللاعبين الوحيدين المخضرمين الذي بقي بالفريق قال مع انتهاء المباراة امام كرميئيل: ماذا يمكن ان نقول.. الكل خذلونا وهربوا. بالقوة استطعنا تجنيد 12 لاعبا لم يحضر معنا اي اداري وشكر خاص لاحمد جبارين على ما فعله. بالرغم من الوضع الحالي الا ان الفريق بحاجة لست نقاط من اجل البقاء بالدرجة الاولى وسنعمل على تحقيقها وسنعمل على الفوز على تسور شالوم اليوم فهذه فرصة مواتية لكسب ثلاث نقاط بعدها لكل حادث حديث. 

 

مقالات متعلقة