الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 09:01

يوم دراسي للغة العربية في أم الفحم بهدف تطبيق برامج تربوية لغوية للصفوف الابتدائية

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 08/03/11 22:22,  حُتلن: 11:04

توفيق جبارين:

سيكون هنالك ورشات عمل لطرح كراسة "نفكر ونعبر" والذي صدر مؤخرا للصفوف الرابعة

عُقد في مركز العلوم والفنون في ام الفحم يوم الإثنين يوم دراسي للغة العربية بمشاركة مديرة لواء حيفا في وزارة المعارف راحيل متوكي وعبدالله خطيب مدير دائرة المعارف العربية والمفتش للوسط العربي في لواء حيفا عرسان عيادات وبحضور رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان ومسؤول جناح المعارف د. محمود زهدي وعدد من مركّزي ومعلمي اللغة العربية اضافة الى مديري المدارس من ام الفحم ولواء حيفا.

 

افتتاح 14 دورة لمعلمي اللغة العربية
ويهدف اللقاء الى تطبيق برامج تربوية لغوية للصفوف الابتدائية للعام الدراسي الحالي واقامة فعاليات كالقراءة والكتابة وتنوير وتثقيف عقول الطلاب بلغتهم الأم ولزيارة نسبة النجاح في امتحانات النجاعة.
هذا وأُشير خلال المؤتمر انه بالتعاون مع مركز تطوير كوادر التربية والتعليم والادارة والسكرتارية التربوية والتفتيش اللوائي افتتحت 14 دورة لمعلمي اللغة العربية في ام الفحم وباقة الغربية والفريديس ومدينة حيفا.

يوم دراسي خاص
وقال توفيق جبارين مفتش البرامج العربية ومركز ارشاد اللغة العربية لواء حيفا :" اليوم الدارسي جاء ضمن فعاليات اللغة العربية هذا العام والذي اقر من قبل وزارة المعارف بالتعاون مع التفتيش العام لواء حيفا والسكرتارية التربوية. بشكل عام في هذا اليوم سيكون ورشات عمل لطرح كراسة "نفكر ونعبر" والذي صدر مؤخرا للصفوف الرابعة وجاء هذا اليوم تلبية للمتطلبات ولاضاءة بعض الامور حول تطبيق منهج التربية اللغوية بشكل عام ".

 































مقالات متعلقة