الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 06:02

نادي الكفوف الذهبية الكناوي يحصد 15ميدالية في بطولة إسرائيل للكبار

كل العرب
نُشر: 07/03/11 18:54,  حُتلن: 20:45

الفرق العربية خرجت من البطلولة بنتائج مشرفه أسفرت عن تتويج كفرياسيف في المرتبة الاولى والتي حصلت على خمسة ميداليات ذهبية

تحت رعاية الاتحاد العام للملاكمة وبحضور كل من رئيسه الحاج أمين بدارنه ونائبه نعمه صفوري والمدير العام الدكتور وليم شحاده نظمت مطلع الأسبوع في القاعة الرياضية في كفرياسيف أولى البطولات السنوية للكبار في اللعبة وبمشاركة فرق عربية ( عكا كفرياسيف كفركنا الناصرة والبعينة ) وأخرى يهودية .

 

الفرق العربية خرجت منها بنتائج مشرفه أسفرت عن تتويج كفرياسيف في المرتبة الاولى والتي حصلت على خمسة ميداليات ذهبية, كفركنا في المرتبة الثانية خمسة ميداليات فضية وعشرة برونزية , الناصرة في الثالثة أحرزت ثلاثة ميداليات ذهبية حصل عليها حاتم محروم , فراس زيداني وبلال ابو زيد بينما حصل نادي عكا على ثلاثة ميداليات ذهبية ايضا. هذا وقد اشرف على تكريم النوادي واللاعبين كل من رئيس الاتحاد ونائبيه ومدير عام الاتحاد. يشار إلى ان عدد اللاعبين المشاركين في البطولة من كل نادي كان له دور كبير في تصنيف المراتب على الرغم من التفاوت بإحراز الميداليات.

زكي وعمار يشرفان نادي السلام في البطولة
نادي السلام للملاكمه في البعينة النجيدات شارك في البطولة من خلال اللاعبين زكي خليل وعمار عفان وقد حصل الأول على المرتبة الثانية أما الثاني( عمار ) حصل على المرتبة الثالثة مع العلم ان اللاعبان هما ناشئان ومشاركتهما كانت بقرار من الاتحاد الذي اشرك اجيال الناشئين في هذه البطوله . هذا الانجاز شرف المدرب والاهالي وجعل النادي في مكان مشرف بين نوادي الملاكمه .
مدرب الفريق جلال خطيب قال: لم نوفر أي جهود لتقدم النادي , اللاعبان يستحقان الاهتمام اكثر وسيأتي يوم ليحرزان الذهبية.

ثلاثة لاعبين من كفركنا في اوكرانيا ضمن منتخب الشبيبة
بمشاركة ثمانية لاعبين سافر منتخب الشبيبة في الملاكمه بقيادة المدرب بدران امارة الى دولة اوكرانيا للمشاركه في الدوري الاوروبي للشبيبة هناك , وقد سافر ضمن المنتخب ثلاثة لاعبين من كفركنا وهم عمار امارة , محمد اسود , فلاح هيب .

مقالات متعلقة