الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:01

التعادل 4-4 بين فريق اليرموك الإسلامي كابول والأنصار الطمراوي

امين بشير -
نُشر: 06/03/11 08:57,  حُتلن: 15:59

اختتمت المباراة بلقاء تعارف اخوي وبالتكبير شدّد من خلاله عبد الحميد ريان على المعاني السامية والأخلاقية من وراء هذه اللقاءات الودية

بأجواء ودية و وإيمانية استضاف فريق اليرموك الإسلامي كابول فريق الأنصار الطمراوي وذلك ضمن استعدادات فرق اليرموك الإسلامي- كابول للموسم الكروي القادم، قبل بداية المباراة تم تأدية صلاة المغرب جماعة وموعظة قصيرة.



المباراة اتسمت بمهرجان من الأهداف، فريق اليرموك سيطر على مجريات المباراة والذي أدى إلى تسجيل الأهداف، فريق اليرموك تألق بأدائه المميز وسرعة التسديد لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 3-1 لصالح فريق اليرموك. الشوط الثاني من المباراة كان أكثر حماسياً وأعلى مستوى في الأداء من كلا الفريقين، الهجمات المتكررة والمتنوعة في الدقائق الأخيرة أثمرت عن تسجيل باقي أهداف المباراة لتنتهي بالنتيجة 4- 4 .

اختتام المباراة
اختتمت المباراة بلقاء تعارف اخوي وبالتكبير شدّد من خلاله عبد الحميد ريان على المعاني السامية والأخلاقية من وراء هذه اللقاءات الودية ، مؤكداً أن الهدف الأساسي من هذه النشاطات الرياضية هو التحلي بالروح الرياضية العالية والأخلاق الرفيعة .
وفي حديث مع مدير فريق اليرموك الإسلامي كابول سليم الشولي عقّب على مثل هذه المباريات قائلا :" تأتي هذا المباريات استعدادا وتحضيرا للموسم الكروي القادم، فمن هنا أتوجه إلى المسئولين في الحركة الإسلامية القطرية العمل على بناء دوري إسلامي لكي يتسنى لنا الحفاظ على اللياقة البدنية لدى اللاعبين ومواكبة ومتابعة مثل هذه المباريات ، الأمر الذي من شأنه أن يعطينا دفعة معنوية قوية ".
يذكر أن محمد طه جمل قد حكم المباراة وساعده يوسف هيبي أبو مصطفى.

مقالات متعلقة