الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

ورشات عمل لمكافحة حوادث الطرق في ثانوية ابن رشد في بلدة كفركنا

من أنور أمارة
نُشر: 05/03/11 20:32,  حُتلن: 22:05

ياتي هذا المشروع ضمن البرامج و الفعاليات التي تقوم بها دائره المعارف و الثقافة في المجلس لنشر التوعية بين ابناء الشبيبة حول السياقة وارشادات صحيحة للسياقة الآمنة واستعمال الشارع

بمبادرة دائرة المعارف الثقافه والرياضة في مجلس كفركنا بالتعاون مع السلطه الوطنيه للامان على الطرق ومدرسة ابن رشد الثانوية في البلدة اقيم يوم الخميس ورشات عمل في المدرسه وقد تم تمرير ورشات العمل لطلاب الصف الثاني عشر من خلال ورشات عمل قام بتمريرها مرشدون مختصون من قبل شركة "باراش" .

وياتي هذا المشروع ضمن البرامج و الفعاليات التي تقوم بها دائره المعارف و الثقافة في المجلس لنشر التوعية بين ابناء الشبيبة حول السياقة وارشادات صحيحة للسياقة الآمنة واستعمال الشارع . هذا وقد ابدى الطلاب سرورهم من عرض الامور وناقشوها بصورة فعالة مع المرشدين .
وفي حديث مع مدير دائرة المعارف الثقافه والرياضة في مجلس كفركنا فهد دهامشة قال : "ان السلطة المحلية و دائرة المعارف يحرصان على توفير البرامج التي تعود بالفائدة على كافة شرائح الطلاب في البلدة وان هذه الورشات تعكس مدى تعطش ابناءنا للوعي والتوعية لضمان امنهم وسلامتهم وزيادة الحذر عندهم" .

مقالات متعلقة