الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

مدرسة نين الابتدائية الجماهيرية تنظم الانترنت الآمن

كل العرب
نُشر: 06/03/11 12:28,  حُتلن: 08:59

مدير المدرسة حسن زعبي:

نستطيع أن نكون روادا لبناء مجتمع أفضل يعيش حاضره ومستقبله بأمن وأمان

نظمت مدرسة نين الابتدائية الجماهيرية أسبوعا مكثفا تحت عنوان "الانترنت الآمن" وذلك من أجل زيادة الوعي لدى الطلاب والأهل حول الاستخدام السليم لشبكة الانترنت والتحذير من الأخطار التي من ممكن أن تنتج عن الانترنت في حالة الاستعمال الخاطئ من قبل الأبناء، سواء كان من خلال التواصل مع أشخاص غرباء عبر مواقع الصداقة والتواصل كالـ facebook messenger, icq وغيرها من البرامج, لما تحويه من مخالفات أخلاقية وقانونية.



رفع مستوى الوعي
وشمل هذا الأسبوع محاضرة للأهل قدمها كل من الأستاذ محمود زابط مندوب منظمة الانترنت الاسرائيلية، والاستاذ فؤاد دهامشه ,المسؤول عن قسم الحوسبة في مركز تطوير المعلمين في دبورية. وتحدث الاثنان بإسهاب عن الاستعمالات الايجابية الجمة الكامنة في شبكة الانترنت وعن الأخطار التي يجهلها الكثير من الآباء وكيفية حماية ابنائهم وطرق التعامل معهم ازاء هذه الأخطار.
وقد أثنى مدير المدرسة حسن زعبي على الجهود الجمة التي بذلها الاستاذ نعيم فودي استاذ ومركز الحاسوب, والمعلمة مريم زعبي مركزة التربية الاجتماعية, ولجنة أولياء الامور المدرسية وطاقم الهيئة التدريسية على الجهود الداعمة من أجل رفع مستوى الوعي لدى طلابنا والأهل, بحيث نستطيع أن نكون روادا لبناء مجتمع أفضل يعيش حاضره ومستقبله بأمن وأمان.
 

مقالات متعلقة