الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

فعاليات رياضية مميزة بين الطلاب والأهالي والمعلمين في مدرسة الزهراء

كل العرب
نُشر: 05/03/11 08:16,  حُتلن: 13:50

بدأت المباريات بكرة السلة للبنات بين منتخبات ضمت ممثلين عن جميع الصفوف بعدها لعب منتخب طلاب ثوامن مع لجنة أولياء الأمور انتهت بفوز أولياء الأمور

بحضور لجنة الآباء وشبيبة إخاء الناصرة طلاب ومعلمي مدرسة الزهراء أجريت يوم الخميس في مدرسة الزهراء الناصرة مباريات رياضية متنوعة بهدف تحسين الأجواء والتخفيف عن ضغط الطلاب قبيل بدء امتحانات نهاية الفصل الثاني.



افتتحت المباريات مديرة المدرسة عبير حكيم التي حيّت الحضور وشددت على الطلاب بضرورة التحضير الجيد والدراسة والمثابرة من أجل الحصول على علامات مشرفة كما ونوهت إلى قرب انتهاء العمل في ساحة المدرسة الجديدة التي طالما انتظرتها المدرسة بكامل هيئاتها والتي ستخفف حتما من الضغط الذي تعيشه المدرسة منذ بداية العام وأن المدرسة بصدد إعداد افتتاح رسمي للساحة يتم فيه دعوة الجهات الرسمية مثل بلدية الناصرة مفتش المدرسة واهالي الطلاب.
الشيخ ضياء أبو أحمد رئيس لجنة الآباء شدد على الطلاب في الجد والنشاط والتخلق بالأخلاق الحميدة وتمنى للجميع النجاح في الامتحانات وبارك للمدرسة بقرب افتتاح الساحة الجديدة.

فوز اولياء الامور
بدأت المباريات بكرة السلة للبنات بين منتخبات ضمت ممثلين عن جميع الصفوف بعدها لعب منتخب طلاب ثوامن مع لجنة أولياء الأمور انتهت بفوز أولياء الأمور .ومن ثم جرت مباراة حماسية ومثيرة بين منتخب شبيبة إخاء الناصرة وبين منتخب تواسع من الزهراء انتهت بفوز شبيبة الإخاء . مسك الختام كان في مباراة كرة سلة جمعت بين فريقين من الطلاب والمعلمين وتميز في المباراة الأستاذ شربل صافية وقد شدت المباراة الجميع ولوحظ تحمس الطلاب والمعلمين حيث تعالت هتافات التشجيع في جميع أرجاء المعلب .
هذا وقد قام على تحضير اليوم معلمو الرياضة في المدرسة ومركزو التربية الاجتماعية المربيان: دعاء سليمان وساهر سمعان وقد سادت اليوم أجواء رياضية حماسية وروح رياضية عالية.

مقالات متعلقة