الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

كفركنا: وحدة النهوض بابناء الشبيبة تستضيف دوري كرة القدم المصغرة الاول

أنور أمارة -
نُشر: 05/03/11 07:42,  حُتلن: 09:22

وحدة يافة الناصرة تفوز بالمباراة النهائية على وحدة كفركنا

في خطوة مباركة واولى من نوعها تم استضافة دوري كرة القدم الاول لوحدات النهوض بابناء الشبيبة، وكانت هذه الفكرة من نسيج المرشدين في وحدة كفركنا الاستاذ مصطفى صبيح والاستاذ حسام عباس .



فقد تم دعوة كل من وحدة يافة الناصرة والرينة الذين لبوا ورحبوا بهذه الدعوة. في البداية تم استضافة الوحدات المشتركة في مركز النهوض بابناء الشبيبة كفركنا وبعد فعاليات التعارف بين الطلاب تمت القرعة التي اسفرت عن عن لقاء وحدة كفركنا ووحدة يافه الناصرة 1 وفي اللقاء الثاني وحدة الرينة ووحدة يافة الناصرة 2.

فوز وحدة يافة الناصرة
وأسفرت المباريات عن فوز وارتقاء كل من وحدات كفركنا ويافة الناصرة 2 الى النهائي. وفي المباراة النهائية فازت وحدة يافة الناصرة 2 على وحدة كفركنا بالنتيجة 3-1 في مباراة مثيرة ومليئة بالاحداث الذي اشرف على تحكيمها اللاعب الكناوي القدير عامر نعسة (ابو عاطف) بامتياز وباسلوب جميل، وبعدها اجريت مباراة بين منتخب المرشدين والمعلمين وبين منتخب الطلاب فاز بها منتخب المرشدين والمعلمين بالنتيجة 3-1.
وبعد ذلك تم تكريم الوحدات المشتركة والوحدات الحائزه على المرتبة الاولى (يافة الناصرة 2) والمرتبة الثانية (كفركنا) كما وتم تكريم مدراء ومرافقين الوحدات المشتركة في هذا اليوم من قبل مدير دائرة المعارف والثقافة والرياضة فهد دهامشة الذي رحب بالوحدات المشتركة واثنى على عمل المرشدين المشرفين على الدوري الاستاذ مصطفى صبيح والاستاذ حسام عباس .

الروح الرياضية
وفي كلمة للاستاذ مصطفى صبيح شكر فيها المشتركين من جميع الوحدات واثنى على الروح الرياضية العالية التي سيطرت على اجواء المباريات، ووعد بالتخطيط لاقامة دوري شامل لكاف الوحدات في المنطقه. واختتم ذلك اليوم بكلمة من مديرة وحدة النهوض بابناء الشبيبه في كفركنا نجاح دهامشه. التي رحبت بالوحدات المشتركة وشكرتهم على تلبيه الدعوة. ووعدت باستمرار التعاون في فعاليات مستقبلية عديدة.

 

مقالات متعلقة