الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

مكابي أم الفحم يندفع بقوة نحو الممتازة بعد فوزه العريض على الإخاء عكا 4-0

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 04/03/11 18:44,  حُتلن: 21:50

روبيرت اريحل لاعب مكابي ام الفحم :

فوز كبير في مباراة كبيرة لجميع اللاعبين. كل فوز يمنحنا المزيد من الثقة والقوة نحو الوصول الى الممتازة

معتز عجم لاعب الاخاء عكا :

منافستنا ليست مع الفريق الصاعد الى الممتازة انما مع فرق القاع ونحن سننجح في نهاية المطاف في تحقيق هدف البقاء في اول موسم لنا في الدرجة الاولى

فوز كبير ومستحق حققه تلامذة المدرب افي سباغ مدرب فريق مكابي ام الفحم حينما استطاع لاعبوه وبقيادة اللاعب الناشىء روبيرت ارحيل من تحقيق فوز كبير ومستحق على فريق الاخاء عكا بالنتجية 4-0 .



مضاعفة النتيجة
وقد اقيمت المباراة على استاد السلام بمدينة ام الفحم امام حوالي 1300 متفرج ضمن مباريات الاسبوع 21 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية. بداية المباراة كانت متساوية ما بين الفريقين واستطاع لاعبو الاخاء عكا من فرض وجودهم في المباراة حتى الدقيقة الـ39 من اللقاء حينما استطاع اللاعب تامر طاطور من تسجيل هدف السبق للفريق الفحماوي مكابي ام الفحم ليفتح باب الشهية والتسجيل لفريقه وسط تشجيع فحماوي رهيب. الهدف الثاني لم يتأخر طويلا وبعد دقيقتين فقط وبالتحديد في الدقيقة الـ41 استطاع اللاعب افي الفاسي من مضاعفة النتيجة الى 2-0 وبذه النتيجة انتهى الشوط الاول من اللقاء.



المحافظة على الفارق
بداية الشوط الثاني كانت مماثلة لنهاية الشوط الاول حين استمر لاعبو مكابي ام الفحم الضغط على مرمى فريق الاخاء عكا هذا الضغط توج بهدفين سريعين عن طريق اللاعب المتميز باللقاء روبيرت ارحيل الذي استطاع تسجيل هدفين جميلين في الدقائق 56 و58 ليهدي فريقه فوزا كبيرا بالنتيجة 4-0 وثلاث نقاط مهمة تجعله متربعا على عرش لائحة الدرجة الاولى المنطقة الشمالية والمحافظة على الفارق من الفرق الملاحقة له في الصدارة وبفارق كبير خمس نقاط .
روبيرت اريحل لاعب مكابي ام الفحم والذي كان سيد الملعب اليوم اعرب عن سعادته وفرحته لهذا الفوز مقدما التحية والمباركة لجميع اللاعبين على عطائهم المميز لتحقيق هذا الفوز الكبير وقال لموقع العرب بعد تحقيق هذا الفوز:"فوز كبير في مباراة كبيرة لجميع اللاعبين. كل فوز يمنحنا المزيد من الثقة والقوة نحو الوصول الى الممتازة نحن في الطريق الصحيح لتحقيق الهدف المنشود وذلك بهمة الجماهير وعطاء اللاعبين وتضحية الاداريين والعطاء المميز من قبل مدرب الفريق والطاقم المهني. مبروك للجميع على هذا التميز والعطاء لنجاح سفينة العطاء في فريق مكابي ام الفحم".
من جانبه لم يبدو معتز عجم لاعب الاخاء عكا خائفا من مستقبل الفريق ومن خسارة اليوم بل بث روح التفاؤل لاكمال مسيرة الفريق وقال لموقع العرب بعد الخسارة مباشرة :"حتى الهدف الاول الذي دخل شباكنا كنا ندا قويا لفريق مكابي ام الفحم ولكن وعلى ما يبدو فان الهدف الاول ادخلنا الى ضغط غير مفهوم ومرفوض الامر الذي ادى الى تراجع اداء الفريق من هنا كانت خسارة اليوم , منافستنا ليست مع الفريق الصاعد الى الممتازة انما مع فرق القاع ونحن سننجح في نهاية المطاف تحقيق هدف البقاء في اول موسم لنا في الدرجة الاولى".

مقالات متعلقة