الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:02

شجار كبير بين مشجعي بردس حنا واعتقال 6 مشجعين على ذمة التحقيق

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 04/03/11 18:05,  حُتلن: 19:23

الشرطة: قوات معززة من أفرادنا هرعت للمكان وعملت على فض الشجار واعتقلت 6 مشتبهين لازال التحقيق معهم جاريا

حسن فدعوس:  ذهبنا لمتابعة ديربي بردس حنا كمشاهدين وللأسف عدنا جرحى ومعتدى علينا بسبب خسارة الفريق الذي ينافسنا في القمة

اعتقلت شرطة الساحل 6 مشجعي كرة قدم في نهاية مباراة فريق بيتار برديس حنا امام فريق النادي الرياضي برديس حنا والتي جرت ضمن مباريات الدرجة الثالثة .



وجاء في بيان الشرطة مع نهاية المباراة نشب شجار كبير بين مشجعي الفريقين في موقف للسيارات محاذي لارض الملعب اسفر عن اصابة شخص بجراح طفيفة . وأضاف بيان الشرطة ان قوات معززة هرعت للمكان واعتقلت 6 مشجعين على ذمة التحقيق في الثلاثينات من أعمرهم.

لا للعنف
هذا وفي حديث مع حسن فدعوس عضو فريق هبوعيل باقة الغربية أعرب عن امتعاضه الشديد من هذا الاعتداء غير الرياضي من قبل فريق بردس حنا أمام رجال الشرطة وكل من تابع اللقاء. وقال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لقد ذهبنا لمتابعة ديربي بردس حنا كمشاهدين وللأسف عدنا جرحى ومعتدى علينا بسبب خسارة الفريق الذي ينافسنا في القمة. نحن نطالب الشرطة والاتحاد العام لكرة القدم التحقيق بهذا الاعتداء لأننا نلعب من اجل نشر رسالة التسامح والمحبة ومحاربة كل اشكال العنف. من يعتمد طريق العنف في سبيل تحقيق اهدافه ليس له أي مكان في عالم الرياضة والكرة المستديرة".
 هذا وعلم مراسل موقع العرب ان 5 من انصار فريق هبوعيل باقة الغربية تم نقلهم لتلقي العلاج في مستشفى هيلل يافة بعد الاعتداء عليهم علما أن الشرطة قامت باعتقال مجموعة من أنصار بردس حنا.

مقالات متعلقة