الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

نهاية دراماتيكية لمباراة مكابي مع هبوعيل العفولة: هدفان في الوقت بدل الضائع

من أنور أمارة
نُشر: 04/03/11 17:37,  حُتلن: 20:31

في الدقيقة ال 98 من الوقت بدل الضائع اللاعب البديل اسحاق ناش يسجل الهدف الاول لفريقه مكابي كفركنا هذا التفوق لم يستمر طويلا حيث استطاع اللاعب كوبي شريكي من العفولة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال 99

تمكن مكابي كفركنا من تحقيق نتيجة مهمة في مباراته من اجل البقاء في الدرجة الاولى امام فريق القمة هبوعيل العفولة عندما تعادل معه بالنتيجة 1-1 في مباراة جرت على ملعب كفركنا البلدي.



في الشوط الاول قدم فريق مكابي كفركنا اداء جيدا وفي الدقيقة ال 35 احتسب حكم المباراة نقطة ركلة جزاء 11 مترا بعد عرقلة اللاعب شحادة شحادة داخل منطقة الجزاء الا ان محمود الجبر أهدر بعد ان صد الحارس اودي ليفي تسديدته لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الدقيقة ال 51 من زمن الشوط الثاني طرد حكم المباراة اللاعب شادي صالح بالبطاقة الحمراء , النقص العددي لم يؤثر على اداء كفركنا الذي استمر في الهجوم على مرمى العفولة وفي الدقيقة ال 98 من الوقت بدل الضائع أحرز اللاعب البديل اسحاق ناش الهدف الاول لفريقه مكابي كفركنا. هذا التفوق لم يستمر طويلا حيث استطاع اللاعب كوبي شريكي من العفولة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال 99 لتنهي المباراة بخيبة امل داخل المعسكر الكناوي .

مقالات متعلقة