الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

انطلاق مشروع المتميزين لطلاب مدارس رهط

عزام الرميلي- مراسل
نُشر: 05/03/11 08:23,  حُتلن: 08:25

يشترك في المشروع أكثر من 60 طالبا تم اختيارهم من المدارس الثانوية وفق الشروط المطلوبة للمشروع

راجي الخرم:

المشروع يتناول المواضيع العلمية والفعاليات الاجتماعية وكذلك التمكين الذاتي والنفسي

الهدف من وراء المشروع هو بناء قيادة شابة مثقفة لأجيال قادمة والتميز ليس في العلم فقط وإنما في الأخلاقيات والاجتماعيات والانتماء وروح العطاء للبلد

بدعم متواصل من المركز الجماهيري وبلدية رهط ومركز تطوير النقب وشركة المراكز الجماهيرية، انطلق صباح أمس الجمعة مشروع المتميزين لطلاب المدارس الثانوية في المدينة متمثلا بطلاب صفوف العاشر من جميع المدارس الثانوية. حيث يشترك في المشروع أكثر من 60 طالبا تم اختيارهم من المدارس الثانوية وفق الشروط المطلوبة للمشروع .


 

إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري رحب بالطلاب وباركهم لانضمامهم للمشروع المتميز والمهم, كما شكر كل المعلمين الذين رافقوا الطلاب من المدارس وكذلك مسئول المشروع في شركة المراكز الجماهيري راجي الخرم. وفي خطابه أمام الطلاب بين لهم أن المشروع يتناول المواضيع العلمية والفعاليات الاجتماعية وكذلك التمكين الذاتي والنفسي , كما بين أن الهدف من وراء المشروع هو بناء قيادة شابة مثقفة لأجيال قادمة وأكد أن التميز ليس في العلم فقط وإنما في الأخلاقيات والاجتماعيات والانتماء وروح العطاء للبلد.
كذلك أوضح أن المشروع إنما جاء إلى المدينة بعد العمل المتواصل للمركز الجماهيري وأضاف أن كل مشترك إنما هو يمثل البلد كلها وليس المدرسة التي أتى منها وان الطلاب سوف يمرون ويتعلمون ساعات مكثفة لسنوات قادمة من قبل معلمين متميزين أيضا. هذا ويذكر بان الطلاب في لقائهم الأول قاموا بعدة فعاليات اجتماعية تهدف إلى الربط والتعارف إلى المجموعة برفقة مركز المشروع الأستاذ عودة أبو مديغم.

مقالات متعلقة