الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

بلدي كفرقرع يلتقي مع أبناء طمرة على امل تحقيق الفوز الثاني على التوالي

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 03/03/11 09:17,  حُتلن: 20:34

وجدي ابو يونس:

"لن نفرط بأي نقطة من هذا اللقاء لكي لا نعود الى صراع البقاء"

عمار كبها:

"سنفاجىء طمرة في عقر دارها لا يوجد شيء نخسره نحن ذاهبون لنحصد الغلة بأكملها"

تعتبر مباراة ابناء طمرة البيتية والتي يستضيف بها فريق القاع بلدي كفرقرع الموجودة باستفاقة بعد نتائجه الايجابة من ابرز مباريات الاسبوع 21 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية .

ابناء طمرة والذي ابتعد عن صراع ومعركة لبقاء بفضل نتائج الايجابية في الاسابيع الاخيرة لا يريد الخسارة امام فريق بلدي كفرقرع ايضا الذي حقق نتائج جدا ايجابية في الاسابيع الاخيرة والتي كان اخرها الفوز الكبير في معركة القاع امام مكابي كفركنا.

مباراة صعبة
مباراة صعبة للغاية للفريقين. فريق طمرة يسعى للهروب والاندماج في القسم العلوي من اللائحة. من الجهة الاخرى بلدي كفرقرع يبحث عن قنص ثلاث  نقاط خارجية اضافية للاقتراب ومحاولة الصعود من على الخط الاحمر.

"لا يوجد مباراة سهلة"
وجدي ابو يونس لاعب ابناء طمرة اشار الى ان كل مباراة في الدرجة الاولى صعبة ولا يوجد مباراة سهلة ولا يوجد مباراة قاع ومباراة قمة وانما كل مباراة هي معركة في الدرجة الاولى نظرا للصراع في قاع اللائحة وقوة اللائحة الامر الذي يصعب المباريات في القمة وفي القاع امام بالنسبة لمباراة الاسبوع امام بلدي كفرقرع فقال وجدي ابو يونس:"لن نفرط باي نقطة من هذا اللقاء لكي لا نعود الى صراع البقاء. فريق كفرقرع يمتلك لاعبين ومجربين من هنا نحن لا نستهين بفريق كفرقرع وبلاعبيه وتنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة وتحضرنا لمباراة صعبة لكن نحن تحضرنا للفوز وفقط الفوز بهذا اللقاء".

تفاؤل وأجواء ايجابية
من جانبه اشار عمار كبها لاعب بلدي كفرقرع عن تفاؤله والاجواء الايجابية والمعنويات العالية التي تسود في الفريق القرعاوي والذي حسن من وضعيته في قاع اللائحة. وقال كبها لموقع العرب وصحيفة كل العرب :"وضعنا اليوم افضل من أي وقت مضى بفضل النتائج الاخيرة. نحن آمنا بان فريق بلدي كفرقرع لن يهبط وسنحقق ذلك بهمة وقوة لاعبينا وسنفاجىء طمرة في عقر دارها لا يوجد شيء نخسره نحن ذاهبون لنحصد الغلة باكملها ونحقق فوز ثاني على التوالي الامر الذي سيمنحنا الاندفاع بقوة نحو البقاء".

مقالات متعلقة