الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

هيغواين يعود إلى تدريبات ريال مدريد بعد شهر ونصف من غيابه عن الملاعب بسبب الاصابة

كل العرب
نُشر: 03/03/11 10:14,  حُتلن: 18:13

متحدث باسم نادي ريال مدريد:"سيخضع هيغواين لفحوصات التشخيص خلال الأسابيع المقبلة قبل البدء بالمرحلة التي ينضم من خلالها تدريجياً إلى الفريق"

عاود الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين هداف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم تمارينه مع الفريق الملكي يوم الأربعاء، بعد شهر ونصف من غيابه عن الملاعب بسبب إجراء جراحة لإصلاح انزلاق غضروفي في ظهره، بحسب ما أعلن النادي الإسباني.


gettyimage

وجاء على موقع ريال ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم: "بعد انتهائه من الفترة الأولى لإعادة التأهيل، وطأ اللاعب الأرجنتيني عشب فالديبيباس (مركز تدرب ريال) للقيام ببعض تمارين الكرة".

فحوصات التشخيص
وتابع النادي في بيانه: "سيخضع هيغواين لفحوصات التشخيص خلال الأسابيع المقبلة قبل البدء بالمرحلة التي ينضم من خلالها تدريجياً إلى الفريق"، وكان أطباء في مستشفى "نورث وسترن ميموريال" في مدينة شيكاغو بولاية إيلينوي الأميركية أجروا في منتصف كانون الثاني/يناير الماضي جراحة "ناجحة" في ظهر هيغواين (23 عاماً).
وسيتمكن هيغواين من العودة إلى الملاعب في منتصف نيسان/أبريل المقبل، وبحسب الصحف الإسبانية سيقوم اللاعب بما في وسعه للمشاركة في نهائي كاس إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة في 30 نيسان/أبريل.

"اساسياً"
وكان هيغواين أساسياً في تشكيلة النادي الملكي لمباراته أمام غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو (صفر-5) في ملعب نوكامب بيد أنه اضطر إلى الانسحاب قبل انطلاقها بسبب آلام في ظهره فترك مكانه للدولي الفرنسي كريم بنزيمة.
واستقدم ريال هيغواين عام 2007 من ريفر بلايت، وكان الخيار الأول للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على حساب بنزيمة، وسجل هيغواين 7 أهداف في 12 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

مقالات متعلقة

Got