الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:01

الإنتهاء من مشروع تطوير شارع اليرموك بحي المصالحة كفرقرع بميزانية ضخمة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/03/11 11:03,  حُتلن: 13:26

المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس كفر قرع المحلي:

نحن سعداء لإنجاز هذا المشروع الذي يخدم كل مواطن في كفرقرع من صغير وكبير واهالي القرية

المشروع ينجز بميزانية وصلت قرابة مليون ونصف شيقل قام بتمويلها المجلس المحلي ووزارة الداخلية وذلك لخدمة سكان القرية والحي بأكمله

المهندس عبد الفتاح أبو عطا:

المشروع ضخم ويأتي بعد فترة طويلة من العمل المتواصل والتطويري لهذا الشارع والذي كلف قرابة مليون ونصف شيكل مع كافة التجهيزات اللازمة لهذا الشارع

ضمن المشاريع العمرانية التطويرية والمتواصلة في انحاء قرية كفرقرع، انهى مجلس كفرقرع المحلي يوم أمس الثلاثاء العمل على مشروع شق وتعبيد وتطوير شارع اليرموك في كفرقرع بتكلفة مليون ونصف شيقل.

 

شارع عصري كامل ومتكامل
ويأتي هذا المشروع في اطار المشاريع المتنوعة التي تقام في مختلف انحاء قرية كفرقرع ضمن خطة عمل خاصة لتطوير كافة الخدمات في القرية، حيث اعرب اهالي القرية والحي عن راحتهم وسعادتهم لانجاز هذا المشروع والذي أشرف عليه المهندس عبد الفتاح أبو عطا، حيث يأتي هذا المشروع بعد مدة طويلة من العمل المتواصل لتطوير كافة شبكات البنية التحتية في حي المصالحة وشارع اليرموك والتي شملت توسيع الشارع وبناء شبكات تصريف المياه والصرف الصحي وبناء الجدران والارصفة وانارة الشارع وفق المواصفات العصرية المتطورة.

مشروع تطوير الشارع يخدم كل المواطنين
وقال المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس كفر قرع المحلي:" نحن سعداء لإنجاز هذا المشروع الذي يخدم كل مواطن في كفرقرع من صغير وكبير واهالي القرية. المشروع ينجز بميزانيه وصلت قرابة مليون ونصف شيقل قام بتمويلها المجلس المحلي ووزارة الداخلية وذلك لخدمة سكان القرية والحي بأكمله، لذلك نحن فخورون اليوم بإتمام هذا المشروع المميز والذي جاء بعد فترة من العمل المتواصل سعياً من المجلس المحلي وقسم الهندسة لتطوير كافة الخدمات وشبكات البنية التحتية في هذا الحي".

ثورة قرعاوية عمرانية
وأضاف نزيه مصاروة:" نؤكد فخرنا واعتزازنا بالمواطن القرعاوي الذي اثبت مدى وقوة انتمائه لبلده من خلال تسديد ديونه من مستحقات الضريبة والتي تشكل السند والعامود الفقري الداعم لمشاريع المجلس المحلي، من هنا نحن نثمن هذا الانتماء وكلنا أمل ان يزيد ويتضاعف من قبل جميع المواطنين، كفرقرع تشهد اليوم ثورة عمرانية في مختلف مجالات ونواحي الحياة وذلك سعياً من المجلس المحلي في ايصال قرية كفرقرع لتكون بلدة حضارية عصرية تتميز بمستوى عال من الخدمات المدنية ومستوى معيشة وحياة عالٍ".

عمل متواصل
المهندس عبد الفتاح أبو عطا المراقب والمسؤول عن تنفيذ هذا المشروع أشار بالقول:" ان هذا المشروع هو مشروع ضخم ويأتي بعد فترة طويلة من العمل المتواصل والتطويري لهذا الشارع والذي كلف قرابة مليون ونصف شيكل مع كافة التجهيزات اللازمة لهذا الشارع، والذي يربط احياء مختلفة في القرية شاكراً مواطني الحي على تعاونهم ودورهم الكبير في اخراج هذا المشروع حيز التنفيذ". كما قدم شكره لنائب رئيس المجلس المحلي المحامي جمال ابوفنة، والى مهندس المجلس المحلي يوسف كناعنة على دورهم الرئيسي في انجاز هذا المشروع.



















































مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
216274.01
BTC
0.52
CNY