الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 20:01

عرابة:4 اعضاء مجلس يعارضون انتخاب نزار كناعنة نائباً للرئيس

من : أمين
نُشر: 28/02/11 17:25,  حُتلن: 00:03

نعامنة:

كيف يمكن لنا أن ننتخب نائباً ما دام النائب فهيم ميعاري موجودا يشغل مكان عادل خربوش 

ما طلبته ألانتظار قليلاً حتى شهر أيار وأنا سأكون أول من يدعم انتخاب كناعنة نائباً للرئيس

كناعنة:

اقدم عملي مخلصاً لوجه الله لا اريد من ذلك جزاءً من أحد الا من الله عز وجل

انا جاهز لتسلم هذا المنصب مع العلم أنني أقوم بعملي في المجلس المحلي تطوعاً منذ 28 شهراً

أكد نزار كناعنة عضو المجلس المحلي في عرابة البطوف في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب "إنه يأمل أن تتم المصادقة الفعلية على تعيينه نائباً لرئيس المجلس المحلي وذلك وفقاً للتناوب بين قائمته والقائمة التي ترأسها عادل خربوش والتي تقتضي بموجبها أن يقتسم الطرفان المدة الى 28 شهراً لكل منهما ، ومع استقالة عادل خربوش لا يوجد أي اشكالية أن يتم انتخابي خلفاً له ، وهذا ما تقدمت به وزارة الداخلية لرئيس المجلس المحلي بأن يقوم المجلس البلدي بانتخاب نائب لرئيس المجلس المحلي بأقرب وقت ممكن".


نزار كناعنة

جاهز لتسلم المنصب
وأكد كناعنة أن المباحثات ما زالت جارية في الائتلاف وهناك موافقة من قسم الحسابات والذي بدوره قد ابرق لوزارة الداخلية بموافقته على القرار. وقال كناعنة:"أنا جاهز لتسلم هذا المنصب مع العلم أنني أقوم بعملي في المجلس المحلي تطوعاً منذ 28 شهراً ، لانني اشعر بانتماء كبير لهذه البلدة التي انتمي اليها ، ولذلك اقدم عملي مخلصاً لوجه الله لا اريد من ذلك جزاءً من أحد الا من الله عز وجل".
ولم يخف كناعنة وجود مباحثات واسعة من اجل الحفاظ على تماسك الائتلاف البلدي وخاصة بعد استقالة عادل خربوش وتسلم مكانه فهيم ميعاري علماً أن نبيل بشناق هو الآخر قد استقال وتسلم مكانه العضوية عادل خوري ومنذ ان استقال خربوش ابرقت الوزارة موافقتها على تفرغ منصب نائب مع معاش مكانه".


عمر نصار

الاستقالة من الائتلاف
وعلم مراسل موقع العرب أن هناك رفض من اربعة اعضاء لتولي نزار كناعنة منصب نائب الرئيس الامر الذي يهدد بعدم اقرار اقتراح الائتلاف مما أدى الى تحركات سريعة بين الكتل المشاركة في الائتلاف، في حين نفى المحامي جميل نعامنة بأن تكون هناك أية تهديدات بالاستقالة من الائتلاف موجهة من اربعة اعضاء في المجلس وأنهم طالبوا ان يتم احترام الاتفاقية المبرمة مع القائمة التي ترأسها عادل خربوش ويمثلها اليوم في المجلس فهيم ميعاري وعادل خوري .


جميل نعامنة

انتخاب كناعنة
أما عن قراره هو فقد أكد نعامنة أنه طالب رئيس المجلس المحلي بعدم اقرار انتخاب نزار كناعنة من باب التعاطف والتماثل مع عادل خربوش واحتراماً للاتفاقية التي ابرمت بين الكتل والتي تقضي بأن تنتهي فترة خربوش في شهر أيار القادم وقد انتخب المجلس المحلي فهيم ميعاري نائباً بدلا من عادل خربوش ومن المهم أن تتم المدة وهي عبارة عن 28 شهراً.
وتساءل المحامي نعامنة:"كيف يمكن لنا أن ننتخب نائباً ما دام ان النائب فهيم ميعاري يشغل مكان عادل خربوش ، وما طلبته ألانتظار قليلاً حتى شهر أيار وسأكون أول من يدعم انتخاب كناعنة نائباً للرئيس".


عادل خربوش 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
226664.75
BTC
0.52
CNY