اسواق العربEconomy

سلكوم تعرض 30 دقيقة هدية لزبائنها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلكوم تعرض 30 دقيقة هدية لكل من يتسجل للفاتورة عبر الانترنت

 حسام أبو مخ:

نحن في سلكوم نضع نصب أعيننا كل ما يساهم في التسهيل على الزبون وعلى أعلى درجة من الشفافية

الفاتورة الألكترونية تصل قبل موعد الفاتورة المطبوعة مباشرة الى البريد الألكتروني للمشركين بالخدمة في سلكوم، وهي فاتورة رسمية ومصادق عليها للاستخدام للأغراض الضريبية تماما كما هو الحال مع الفاتورة المطبوعة


اعلنت شركة سلكوم عن منح كل زبون ينضم الى خدمة الفاتورة الالكترونية، 30 دقيقة مكالمة زمن هواء سلكوم. علما بأن هذه الفاتورة التي تصل عبر البريد الالكتروني تقدم مجانا للزبائن وتتيح تلقي تفصيل كامل للمكالمات مجانا.


يذكر أن الفاتورة الألكترونية تصل قبل موعد الفاتورة المطبوعة مباشرة الى البريد الألكتروني للمشركين بالخدمة في سلكوم، وهي فاتورة رسمية ومصادق عليها للاستخدام للأغراض الضريبية تماما كما هو الحال مع الفاتورة المطبوعة.
ومن ميزات الفاتورة الألكترونية أنها متوفرة بشكل دائم عبر الانترنت ويمكن معاينتها في كل لحظة وفي كل مكان عبر شبكة الانترنت. هذا اضافة الى كونها ودودة للبيئة وتساهم في تقليص التلوث البيئي عند التخفيف من الاوراق المطبوعة.
وقال حسام أبو مخ، مدير التسويق للوسط العربي في سلكوم: "نحن في سلكوم نضع نصب أعيننا كل ما يساهم في التسهيل على الزبون وعلى أعلى درجة من الشفافية. الفاتورة الألكترونية تضع الفاتورة بسرعة وبشكل دائم لمعاينة الزبائن كل هذا اضافة للمساهمة الكبيرة في تقليص التلوث البيتي الكبير الحاصل بسبب الفواتير المطبوعة. ادعو كل الزبائن الانتقال للفاتورة الالكترونية والتمتع ب 10 دقائق زمن هواء سلكوم كل شهر لمدة 3 اشهر".

كلمات دلالية