الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 21:01

تشيلسي تزأر في وجه شياطين مانشستر وتهزمهم بهدفين في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 02/03/11 01:19,  حُتلن: 08:57

بات رصيد تشيلسي بهذا الانتصار 48 نقطة في المركز الرابع وهو إذا فاز في مباراة مؤجلة له سيجعل الفارق مع مانشستر يونايتد 9 نقاط فقط ، في حين تجمد رصيد اليونايتد عند 60 نقطة متصدراً بفارق 4 نقاط عن أرسنال الذي له مباراة مؤجلة هو الأخر

أثبت تشيلسي أنه لا يموت مرة أخرى وأن الفترة وإن كانت صعبة فهي سحابة صيف ستمر ويعود أسود كارلو أنشيلوتي ، فقد نجح البلوز اليوم بتحقيق فوز مهم بنتيجة 2-1 على المتصدر مانشستر يونايتد في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري الإنجليزي.
 

وكان مانشستر يونايتد قد تقدم بهدف رائع سجله وين روني في الدقيقة 30 من تسديدة ذكية وزاحفة على يمين الحارس بيتر تشيك ، لكن رد تشيلسي جاء في الشوط الثاني عبر المدافع ديفيد لويز الذي اغتنم كرة تائهة فسددها قوية خادعة على يسار فان در سار الذي وقف أمامها متفرجاً وعاجزاً.
بعد هدف التعادل وفي الدقيقة 70 بالتحديد جاء تبدل غير مجرى المباراة ويعزى الفضل فيه إلى المدرب كارلو أنشيلوتي ، فقد دفع بالروس زيركوف بدلاً من الفرنسي مالودا فقدم من يسمى مارادونا روسيا مردوداً طيباً توجه بركلة جزاء حصل عليها فترجمها لامبارد هدفاً في الدقيقة 79.
المباراة بشكل عام كانت قمة في الندية والإثارة ، وسنحت لوين روني أكثر من فرصة للتسجيل فشل بالتعامل معها بشكل صحيح وعاب مانشستر يونايتد بوضوح التعامل مع الكرات في مواقف سهلة فكان يتردد لاعبوه بين التسديد أو التمرير مما يعطي مدافعي تشيلسي فرصة كبيرة للتعامل معهم.
على الناحية الأخرى فقد عانى تشيلسي في الشوط الأول من صناعة الفرص ، لكن الدفع بدروغبا بدلاً من أنيلكا وزيركوف بدلاً من مالودا أعطى الفريق دفعة معنوية وفنية جعله يؤدي شوطاً ممتازاً ويفوز في وقت حرج له ليصارع على مركز مؤهل إلى دوري الأبطال.
عقدة فيديتش وتوريس:
يبدو أن النجم الصربي نيمانيا فيديتش قد أصابته عقدة هي عبارة عن الطرد كلما لعب ضد فيرناندو توريس ، فاليوم كان طرده الرابع ضد اللاعب الإسباني والأول ضده عندما يلعب مع تشيلسي ، وكانت هذه الحادثة في الدقيقة 93 بعد إعاقته دخول راميريس لمنطقة الجزاء.
الترتيب:
بات رصيد تشيلسي بهذا الانتصار 48 نقطة في المركز الرابع وهو إذا فاز في مباراة مؤجلة له سيجعل الفارق مع مانشستر يونايتد 9 نقاط فقط ، في حين تجمد رصيد اليونايتد عند 60 نقطة متصدراً بفارق 4 نقاط عن أرسنال الذي له مباراة مؤجلة هو الأخر.

مقالات متعلقة

Got مانشستر