الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:01

يوم الطالب في مدرسة الشافعي الابتدائية في باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 28/02/11 10:54,  حُتلن: 15:32

مدير المدرسة:

الطلاب أثبتوا أنهم أهل لتحمل المسؤولية وقد أبدعوا في عطائهم وذلك بفضل رعاية وإرشاد المدرسة

أقامت مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية "يوم الطالب" كعادتها في كل سنة دراسية، وقد تميز هذا اليوم في هذه السنة الدراسية بنجاحٍ كبيرٍ جدا حققه الطلاب القائمون على هذا اليوم في إدارتهم للمدرسة، من خلال مسؤولية عظيمة وملفتة للنظر برعاية ومراقبة مدير وأعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة.



يُذكر أن طلاب الصفوف السادسة هم الذين أداروا المدرسة، حيث قاموا، بالتنسيق مع إدارة المدرسة ومركز التربية الاجتماعية، ببناء جدول دروس لهذا اليوم، وتعيين الطلاب المعلمين في الصفوف المختلفة، إضافةً لمدير المدرسة من الطلاب، نائب المدير والسكرتير.
هذا وقد أدار المدرسة الطالب يزن العقيلي رئيس مجلس الطلاب في المدرسة، وساعدته في الإدارة نائبتا مدير المدرسة من الطالبات: سوار أبو مخ وشروق عثامنة، وكذلك سكرتيرة المدرسة من الطالبات أيضا: رُبى غنايم.

"ابداع"
من الجدير بالذكر أن الطلاب المعلمين قد أبدعوا في إلقائهم الدروس أمام طلاب المدرسة، في الصفوف المختلفة، وتحملوا المسؤولية بكل ثقةٍ واعتزاز. ومع نهاية يوم الطالب، أقيم احتفال بالمناسبة نظمه الطلاب بالتنسيق مع الأستاذ محمود مصالحة مركز التربية الاجتماعية، وقد اشتمل هذا الاحتفال على فقراتٍ متعددة منها التعليمية والفنية والترفيهية.
مدير المدرسة المربي جمال أشقر أثنى على الطلاب بقوله: "لقد أثبتوا أنهم أهل لتحمل المسؤولية وقد أبدعوا في عطائهم وذلك بفضل رعاية وإرشاد المدرسة ابتداءً من مركز التربية الاجتماعية الأستاذ محمود مصالحة مرورا بالمربين والمعلمين وانتهاءً بإدارة المدرسة". كما وقدم مدير المدرسة شكره لكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم: مركز التربية الاجتماعية، معلم التربية الموسيقية، المربون والمعلمون، معلما التربية البدنية: محمود مصالحة وسيرين عرو والطلاب أنفسهم وذلك لحسن استماعهم وتحملهم المسؤولية.

مقالات متعلقة