الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 23:01

كريم بنزيمة يردّ على منتقديه: أنا سعيد جدا لأنه هدف مهم جداً

كل العرب
نُشر: 25/02/11 09:55,  حُتلن: 11:56

هدف بنزيمة، لاعب ليون السابق، لم يكن عادياً إذ جاء بعد دخوله بثوانٍ ومن مجهود فردي على طريقة مثله الأعلى رونالدو البرازيلي

كريم بنزيمة:

عندما دخلت إلى الملعب كنت سعيداً جداً ولدي رغبة كبيرة باللعب على أرضي، هذا المكان الذي نشأت فيه وكانت منه البداية

إنه هدف مهم جداً، وهو يعادل هدفين لأن المباراة كانت خارج ملعبنا. من الجيد أننا سجلنا خصوصاً وأن ليون قدم مباراة ممتازة

أقل من دقيقة واحدة كانت كافية لمهاجم المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة للرد على منتقديه وإسكات المشككين بعد أن افتتح التسجيل لفريقه ريال مدريد الإسباني لدى دخوله في الدقيقة 65 مكان التوغولي ايمانويل أديبايور أمام مضيفه ليون الفرنسي، ضمن ذهاب الدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم مساء الثلاثاء.

هدف بنزيمة، لاعب ليون السابق، لم يكن عادياً إذ جاء بعد دخوله بثوانٍ ومن مجهود فردي على طريقة مثله الأعلى رونالدو البرازيلي، عندما انسل داخل منطقة الجزاء وراوغ الجميع قبل أن يسدد الكرة "بحرفنة " من بين قدمي الحارس الدولي هوغو لوريس ويهز الشباك التي اعتاد على هزها كثيراً يوم كان يدافع عن ألوان ليون منذ عام 2004 وحتى عام 2009 حيث سجّل 55 هدفاً في الدوري ودوري أبطال أوروبا، قبل انتقاله إلى النادي الملكي مقابل 35 مليون يورو.

أثق بنفسي
وصرّح بنزيمة البالغ من العمر 23 عاماً عقب المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 قائلاً: "عندما دخلت إلى الملعب كنت سعيداً جداً ولدي رغبة كبيرة باللعب على أرضي، هذا المكان الذي نشأت فيه وكانت منه البداية".
وكان بنزيمة سجّل أيضاً الهدف الأول في المباراة التي فازت فيها فرنسا على إنكلترا 2-1ودياً في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وقدّم أداءّ ملفتاً على خلاف ما كان عليه يوم كان ريمون دومينيك مدرباً لفرنسا. وعبّر لاعب ليون السابق عن الحالة الجيدة التي يمر بها في الوقت الراهن قائلاً: "في الوقت الحالي، لدي المقدرة على خوض مباريات جيدة وتسجيل الأهداف"، مضيفاً: "أثق بنفسي وأتمنى أن يدوم ذلك".
وعن أهمية هذا الهدف قال الفرنسي: "إنه هدف مهم جداً، وهو يعادل هدفين لأن المباراة كانت خارج ملعبنا. من الجيد أننا سجلنا خصوصاً وأن ليون قدم مباراة ممتازة". وتابع: " لقاء العودة سيكون كبيراً جداً".

مقالات متعلقة

Got