الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 17:01

طلاب النجاح – البعينة في عرض مميز أمام مدير عام كريف

كل العرب
نُشر: 24/02/11 12:46,  حُتلن: 07:36

حضر اللقاء مجموعة من الأمهات اللواتي شاركن في دورات خاصة لتثقيف الأمهات

 طلاب المدرسة قدموا عروضا مميزة بدأتها جوقة المدرسة بباقة من الأناشيد والعزف بإرشاد توفيق خورية

حل على مدرسة النجاح في البعينة وفد رفيع من المسؤولين عن مشروع كريف وشمل الوفد مدير عام مشروع كريف نيسيم مطالون ومدراء فرعي الشمال ميخال جليلي ومدير فرع أورشليم القدس اورن وكذلك الياس عيدي مدير القسم العربي في برنامج كريف, وهانية جبالي مركزة المشروع في المدرسة وشافع نجيدات مدير قسم المعارف بالإضافة إلى جمع غفير من الأهالي ولجنة الأولياء في المدرسة.
 



برامج كريف
افتتح الاحتفال الأستاذ احمد سليمان نائب المدير مرحبا, وفي جولتهم في المدرسة اطلع المسؤولون على عروض مميزة اشتملت على عروض خاصة لبرامج الروبوتيكا بإرشاد حمزة مصاروة وعناقيد التفكير بإرشاد مجيد سلامة وبرنامج الطيور بإرشاد سامح دراوشة.
افتتح الاحتفال بترحيب من الطالبة هاجر سليمان وبعد ذلك قدم طلاب المدرسة عروضا مميزة بدأتها جوقة المدرسة بباقة من الأناشيد والعزف بإرشاد توفيق خورية ومسرحية معبرة قدمها الطلاب بعنوان شمعة الأمل بإرشاد احمد دخان. ورحب مدير المدرسة الأستاذ محمود سليمان بالحضور واستعرض خطة العمل في برامج كريف, وتحدث عيسى موسى ممثلا عن لجنة الآباء مرحبا بالضيوف وما يحملونه للمدرسة من مكانة خاصة.
كما حضر اللقاء مجموعة من الأمهات اللواتي شاركن في دورات خاصة لتثقيف الأمهات وطالبن بالمزيد من هذه الدورات. وفي كلمته قيم مدير عام كريف ما شاهده ولمسه قائلا: لقد بهرت بما رأيت وعرفت بعض من أسباب نجاح هذه المدرسة, والذي يتمثل بالتعاون بين كافة الأطراف والتخطيط السليم, مضيفا انه يحب زيارة المدرسة لمل لمسه من عمل خاص ومميز منها.
وفي النهاية قدمت للضيوف بعض الأعمال الفنية التي قامت بتحضيرها معلمتا الفنون فاطمة أبو رومي وهنادي اندراوس.

مقالات متعلقة