الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

مكابي أم الفحم يوسع الفارق لخمس نقاط عن الفرق المنافسة له في القمة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 24/02/11 11:04,  حُتلن: 20:09

المدرب افي سباغ قائد مكابي أم الفحم متصدر قمة الدرجة الأولى:

"تصرف افرجيل غير رياضي وعدم احترامه لرفيقه في الفريق سيكلفه مكانته في التشكيلة الاساسية على الاقل في الوقت الحالي"

"هذا قراري المهني وعلى ادارة الفريق ان تقرر ما تقرر "

افراح وليالي ملاح في معسكر فريق مكابي أم الفحم الذي نجح في استغلال تعثر الفرق المنافسة له على بطاقة الارتقاء الى مستوى الدرجة الممتازة بعد ان قام بمهمته بنفسه وحقق فوزا مهما على فريق هبوعيل كفركنا عشية لقائه الخارجي امام بلدي طبريا نهاية هذا الاسبوع.

ما حدث في هذه المباراة من تصرف صدر عن لاعب الفريق المهاجم المخضرم يانيف افرجيل الذي استبدل في الشوط الاول واستشاط غضبا وامتعض من استبداله، وخرج من الملعب الى غرفة الملابس أثار غضب الجماهير ولاعبي وادارة الفريق.

لا نستهين باي فريق
مدرب مكابي أم الفحم افي سباغ وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب قال عشية هذا اللقاء مع طبريا:"نحن لا نستهين بأي فريق وكل مباراة بالنسبة لنا هي مباراة صعبة ونهائي كأس. إن كل فريق يحاول اقتناص نقطة من فريق مكابي أم الفحم لكن نحن نطمئن الجماهير الفحماوية وكما وعدت فإن فريق مكابي أم الفحم سيرتقي الى الدرجة الممتازة ومن المرتبة الاولى وعلينا ان نوسع الفارق من خمس الى ثماني نقاط وحتى اكثر، من أجل توسيع الفارق، لتسهيل المهمة علينا في الاسابيع الاخيرة من الدوري". اما بالنسبة لقضية يانيف افرجيل فقال افي سباغ :"تصرف افرجيل غير رياضي وغير مهني ابدا ,وعدم احترامه لرفيقه في الفريق سيكلفه مكانته في التشكيلة الاساسية على الاقل في الوقت الحالي، هذا قراري المهني وعلى ادارة الفريق ان تقرر ما تقرر بالنسبة لتصرفه غير المسؤول هذا" .

مقالات متعلقة