الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

اعدادية مجد الكروم تنظم دورة للحاسوب للاهالي من اجل التواصل مع الابناء

محاسن ناصر -
نُشر: 24/02/11 08:00,  حُتلن: 12:54

المستشارة احلام سبع:

" هدفنا اعطاء الفرصة للاهل للوقوف عن قرب حول عالم الحاسوب ومراقبة ابنائهم بتعاملهم معه"

المستشار محمد حمدان:

" نهدف بان يكون الاهل شركاء لنا بالمسيرة التربوية والتعليمية لاننا نرى في ذلك عنصر هام من اجل تربية سليمة واجيال متعلمة"

نظمت المدرسة الاعدادية في مجد الكروم دورة خاصة لتعليم الحاسوب للاهالي بهدف اعطائهم الفرصة للتعرف على صديق اولادهم عن قرب وكيفية التعامل معه من اجل التواصل مع ابناءهم .



وبالتنسيق مع المستشارين التربويين في المدرسة احلام سبع ومحمد حمدان وباشراف معلم الحاسوب داهود ابو داهود شارك اكثر من 60 ولي امر طالب في هذه الدورة التي تعتبر الاولى من نوعها في المدرسة وتهدف لتعليم الاهالي على الحاسوب من اجل الوقوف عن كثب وقرب على نمط تعامل اولادهم ومراقبتهم بكل ما يدور في عالم الحاسوب من ايجابيات وسلبيات .

اكثر من 60 ولي طالب
وفي حديث مع المستشارة التربوية احلام سبع قالت : قمنا بتنظيم دورتين للاهالي شارك بها اكثر من 60 ولي امر طالب وقد ابدى الجميع اهتمامهم بالموضوع لا بل لمسنا حب استطلاع كبير لديهم بكل ما يتعلق بالحاسوب . بطبيعة الحال هدفنا اعطاء الفرصة للاهل للوقوف عن قرب حول عالم الحاسوب ومراقبة ابنائهم بتعاملهم معه .هذا بالاضافة الى تواصل المدرسة مع الاهل متن خلال هذه الدورات .

"شركاء"
اما المستشار محمد حمدان فاضاف قائلا: بالاضافة الى ما قالته زميلتي فاننا نهدف ايضا بان يكون الاهل شركاء بالتعليم والتربية فهذا يعود ويصب بمصلحة الطالب نفسه نحن نهدف بان يكون الاهل شركاء لنا بالمسيرة التربوية والتعليمية لاننا نرى في ذلك عنصر هام من اجل تربية سليمة واجيال متعلمة اذا ان البيت هو المدرسة بالاصل وخلق جو مناسب للطالب في البيت هو مفتاح لنجاحه بالمدرسة ومن هنا نرى اهمية كبيرة لمشاركة الاهل بمثل هذه الدورة وغيرها من دورات اثرائية هامة تقود المدرسة الى المستوى المطلوب منها .

مقالات متعلقة