الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 02:01

برشلونة بنصف نجومه يدك أبواب مايوركا بالثلاث في الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 26/02/11 23:03,  حُتلن: 08:42

بهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة إلى 68 نقطة موسعاً فارق الصدارة أمام الريال إلى 8 نقاط بشكل مؤقت حيث يلتقي الأخير مع نظيره ديبورتيفو

نجح تلاميذ غوارديولا باجتياز المهمة الأصعب هذا الموسم بنجاح بعد أن اكتسحوا مضيفهم ريال مايوركا بثلاثية نظيفة في الأسبوع الـ25 من الدوري الاسباني الممتاز. 


وافتتح ميسي التسجيل في الدقيقة 38 بطريقة رائعة جداً استخدم فيها جميع مهاراته بعد أن استلم كرة صعبة بصدره ليكملها برأسه في المرمى من فوق حارس مرمى مايوركا, وأضاف فيا الهدف الثاني في الدقيقة 57 بتسجيل كرة وصلته سهلة أمام المرمى وانهى بيدرو سلسلة الأهداف في الدقيقة 66.
الدقائق الـ20 الأولى شهدت أفضلية نسبية لأصحاب الأرض مايوركا وسرعان ما استفاق العملاق الكتالوني وسيطر على زمام الأمور شيئاً فشيئاً ويهدد مرمى الخصم في مناسبات متفرقة إلى أن تمكن ميسي من إعطاء التقدم لفريقه ليسيطر بعدها برشلونة على المباراة بالكامل.
وقام غوارديولا بتبديل نجميه فيا وبيدرو بعد تسجيل البرسا للهدف الثالث واكتفى فريقه بتناقل الكرة في منتصف الملعب وتوفير الجهد لقادم المواعيد.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة إلى 68 نقطة موسعاً فارق الصدارة أمام الريال إلى 8 نقاط بشكل مؤقت حيث يلتقي الأخير مع نظيره ديبورتيفو.

مقالات متعلقة

Got