الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 17:02

ماهر أبو الهيجاء – مدافع الإخاء عكا: أهدرنا فرصة للإنتصار على نائب متصدر اللائحة

العـرب وصحيفة كل
نُشر: 25/02/11 16:37,  حُتلن: 21:11

المدافع ماهر أبو الهيجاء:

 حكم المباراة لم يحتسب ضربة جزاء مستحقة لفريقنا في الدقيقة 90، بعد عرقلة لاعب الفريق محمد حجازي داخل صندوق الجزاء

قلة الحظ لعبت دوراً كبيراً في خسارة فريقنا وكلي ثقة أن النتائج الجيدة قادمة

فريقنا يقدم أداء جيداً، ويستحق البقاء في الدوري، خصوصاً واننا فوتنا فرصة تحقيق فوز كبير على نائب المتصدر اسي غلبوع اليوم

 قال ماهر أبو الهيجاء، مدافع فريق الاخاء عكا في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب أنه يشعر بالاستياء الشديد بعد مباراة فريقه الخارجية، التي جرت احداثها اليوم الجمعة، على ملعب التعناخيم أمام نائب متصدر اللائحة، فريق آسي جلبواع، والتي مني بها فريقه بخسارة بهدف يتيم، أحرز في الدقيقة الـ 16 من زمن المباراة، بقدم اللاعب ينيف درعي.


ماهر أبو الهيجاء

وقال ماهر أبو الهيجاء في رده على سؤالنا "ان حكم المباراة لم يحتسب ضربة جزاء مستحقة لفريقه في الدقيقة 90، بعد عرقلة لاعب الفريق محمد حجازي داخل صندوق الجزاء". واضاف أبو الهيجاء "إن قلة الحظ لعبت دوراً كبيراً في خسارة فريقه على اعتبار ان اللاعبين إبراهيم عكر، وخالد كليب وصلا الى فرصتين ثمينتين لإحراز التعادل لم تترجما الى لغة الأهداف، وفي احداهما ارتطمت كرة اللاعب ابراهيم عكر، في العارضة بعد تمريرة رائعة من خالد مندي".
ورفض أبو الهيجاء التعليق على طريقة لعب مدرب الفريق، باروخ ممان، الذي افتتح المباراة بخمسة مدافعين (ثلاثة منهم في العمق الدفاعي)، وبأسلوب حذر للغاية، واكتفى بالقول انه "يعتمد على المدرب وطريقة لعبه، وينفذ تعليماته حرفياً".
وبدا اللاعب ماهر أبو الهيجاء متفائلاً عندما سألناه عن حظوظ الفريق في البقاء في دوري الدرجة الاولى، قائلاً "ان فريقه يقدم أداء جيداً، ويستحق البقاء في الدوري، خصوصاً وانه فوت على نفسه فرصة تحقيق فوز كبير على نائب المتصدر".

مقالات متعلقة