الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

يوم اللغة العبرية في مدرسة السلام مجد الكروم يشهد العديد من فعاليات الطلاب

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 23/02/11 17:50,  حُتلن: 12:02

المربي خليل قداح:

بما ان اللغة العبرية هي اللغة الرسمية والاساسية في البلاد فمن الواجب والضروري تعليم ابنائنا منذ الصغر وتعريفهم على هذه اللغة التي يستصعب الكثير من طلابنا التحدث بها

قام طلاب مدرسة السلام الابتدائية في مجد الكروم بالعديد من الفعاليات في موضوع اللغة العبرية بالتعاون مع الهيئة التدريسية في المدرسة بالعديد من الاشغال اليدوية والرسومات والعمل بالقطع المتقطعه واوراق العمل بكل ما يختص باللغة العبرية . كذلك قام الطلاب بقص مقالات باللغة العبرية من الصحف العبرية والعمل على قراءتها وتفسيرها .




تحضير للمرحلة الاعدادية
وفي حديث مع مركز اللغة العبرية في المدرسة المربي خليل قداح قال:"بما ان اللغة العبرية هي اللغة الرسمية والاساسية في البلاد فمن الواجب والضروري تعليم ابنائنا منذ الصغر وتعريفهم على هذه اللغة التي يستصعب الكثير من طلابنا التحدث بها حتى ما بعد انهاء تعليمهم الثانوية وهدفنا طبعا اعطاءهم الفرصة والمجال للتعرف والاطلاع على هذه اللغة بشكل مسهب لما يصب في مصلحتهم مستقبلا بالاضافة الى ان ما نقوم به بالمرحلة الابتدائية هو تحضير للمرحلة الاعدادية.

 

رفع المستوى التعليمي
وقد قام الطلاب بالتحدث فيما بينهم بالعبرية اذ تفاجئنا من قدراتهم بالحديث بشكل طلق بالعبرية بالرغم من فصر الفترة الزمنية التي تعلموا بها هذه اللغة .
يذكر ان الطاقم الاداري من مديرة المدرسة المربية نجيبة سرحان ونائبها المربي نادر طه والطاقم التوجيهي والتدريسي بالمدرسة شاركوا مشاركة فعالة بهذه الفعاليات التي من شأنها رفع المستوى التعليمي وتحصيل الطلاب في المدرسة .
 

مقالات متعلقة