الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

طلاب مدرسة طرعان الابتدائية ج يلتقون رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر

كل العرب
نُشر: 23/02/11 16:15,  حُتلن: 16:36

مدير المدرسة الاستاذ سمير نصار قدم الشكر باسم المدرسة لرئيس المجلس المحلي على ما يقدمه للمدرسة وخاصة ادخال مشروع كاريف الذي يؤدي الى رفع مستوى التحصيل العلمي في مدارس طرعان

في اطار فعاليات اسبوع الاعمال الطيبة التي تقوم بها مدرسة طرعان الابتدائية ج – قام طلاب صفوف السوادس في المدرسة بزيارة المجلس المحلي والالتقاء برئيس المجلس يعقوب زوهر.

 

ورافق الطلاب بهذه الزيارة التي قاموا خلالها ايضا بزيارة كافة اقسام المجلس المحلي وتوزيع الهدايا على الموظفين- مدير المدرسة الاستاذ سمير نصار والمربيات فاتن زعبي ، هبه حداد ، عصرية دحله ومعلم التربية البدنية محمد نصار، ومركزة التربية الاجتماعية ديانا عدوي التي قالت بأن طلاب المدرسة قاموا بالعديد من الفعاليات في اسبوع العطا ء وزاروا كافة المؤسسات العامة بالقرية ومنها المجلس المحلي، بيت المسنين ، الروضات الاسلامية وثمار الروح ، المركز اليومي ، البنك. وقام الطلاب خلال هذه الزيارات بتقديم هدايا رمزية للموظفين وذلك تعبيرا عن شكرهم لهم وتتويجا لفعاليات اسبوع الاعمال الطيبة.
اما مدير المدرسة الاستاذ سمير نصار فقدم الشكر باسم المدرسة لرئيس المجلس المحلي على ما يقدمه للمدرسة وخاصة ادخال مشروع كاريف الذي يؤدي الى رفع مستوى التحصيل العلمي في مدارس طرعان. واعرب عن تقديره ايضا لاداء قسم المعارف ، واشار الى ان المدرسة تدأب على تذويت القيم الاجتماعية في المجتمع وتقوم بفعاليات مختلفة كل شهر.
واعرب يعقوب زوهر عن سروره وتقديره لتنظيم هذه اللقاءات قائلا انها تبني جسورا من الثقة بين السلطة المحلية والمواطنين بشكل عام وتعرف الطلاب بشكل خاص على ماهية وكيفية العمل في السلطات المحلية.
وقال يعقوب زوهر للطلاب انه على استعداد دائم لاستقبالهم في مكتبه وتخصيص الوقت اللازم للقاءهم والاستماع لهم. 

مقالات متعلقة