الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

استقالة سلام بلال من جبهة الناصرة مطالبا جرايسي بالتنحي عن رئاسة البلدية!

كتبت: مرفت أشقر-
نُشر: 23/02/11 11:16,  حُتلن: 15:13

 

سلام بلال في رسالته الى دخيل حامد:

أعلمكم بهذا وعلى ضوء قرارات مكتب الجبهة من يوم 22/2/11 عن انهاء عضويتي في جبهة الناصرة الديمقراطية

سأبدأ بالتحركات الشبابية والشعبية لمطالبة رامز جرايسي بالاستقالة الفورية من منصبه واعادة القرار الى الناخب النصراوي

دخيل حامد سكرتير جبهة الناصرة الديمقراطية للعرب:

ما يحدث في الجبهة ليس شئنا جبهويا فقط بل في حياة المدينة لأن الجبهة عامل سياسي مهم للناصرة

لا أعتقد أن هنالك بشائر ودلائل تشير الى ان الجبهة في طريقها الى التفكك فقد حدث مثل هذا في الماضي

ليس صدفة اختيار جرايسي رئيسا للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية. نحن لا نفرط بهذه الثقة الغالية مع أهمية سماع الآراء

هناك من قرر عدم الاستمرار في الحزب ومع ذلك المسيرة استمرت ونحن لا نستغني عن أحد ولكل جبهوي مكان والجبهة تتسع للجميع ويعز علينا جدا ان نخسر اي رفيق

أن تأتي أصوات اليوم تطلب استقالة رامز جرايسي لهو أمر غير جدي وغير مدروس وربما جاء في لحظة غضب ويجب عدم التسرع في اطلاق التصريحات المختلفة

منذ 1975 وحتى اليوم أعطى شعب الناصرة ثقته لجبهة الناصرة مرة تلو الاخرى وفقط في المرة الأخيرة أعطى أكثرية للجبهة في العضوية وأكثرية أكبر للرئاسة

وصلت الى موقع العرب وصحيفة كل العرب رسالة موقعة من عضو الجبهة سلام بلال والتي أرسلها الى دخيل حامد سكرتير جبهة الناصرة الديمقراطية حول موضوع تقديم استقالته من الحزب. وجاء في رسالة سلام بلال كما وصلت الى العرب: "أعلمكم بهذا وعلى ضوء قرارات مكتب الجبهة من يوم 22/2/11 عن انهاء عضويتي في جبهة الناصرة الديمقراطية والبدء بالتحركات الشبابية والشعبية لمطالبة رامز جرايسي بالاستقالة الفورية من منصبه واعادة القرار الى الناخب النصراوي".


دخيل حامد- أرشيف العرب

موقع العرب وصحيفة كل العرب توجه بدوره الى دخيل حامد سكرتير جبهة الناصرة الديمقراطية الذي قال: "حتى الآن لم استلم أي وثيقة استقالة من الرفيق سلام بلال". وتابع دخيل حامد لموقع العرب وصحيفة كل العرب تعقيبا على ما يجرب في الحزب: "في الجبهة آراء مختلفة واجتهادات شخصية ووجهات نظر عديدة ونحن نتفهم التعددية ونؤمن بأن النقاش أمر جيد ومطلوب وكل رأي مشروع ولكن قرارات الجبهة يجب أن تكون ملزمة للجميع علما أن ما يحدث في الجبهة ليس شئنا جبهويا فقط بل في حياة المدينة لأن الجبهة عامل سياسي مهم في حياة مدينة الناصرة ونحن أخذنا قرارات صحيحة بالأمس فيما يتعلق بالقضية العينية حول تصرفات القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام كما استعرضنا مجمل العمل البلدي خلال الفترة التي مرت من الإنتخابات الأخيرة قبل سنتين كما سنزيد من وتيرة الجلسات الدورية لعمل الجبهة في البلدية".

الجبهة وطريق الهاوية!
وقال دخيل حامد ردا على سؤال موقع العرب وصحيفة كل العرب فيما إذا كان حزب الجبهة في طريقه الى الهاوية: "لا أعتقد أن هنالك بشائر ودلائل تشير الى ان الجبهة في طريقها الى التفكك فقد حدث مثل هذا في الماضي. هناك من قرر عدم الاستمرار في الحزب ومع ذلك المسيرة استمرت علما أننا لا نستغني عن أحد ولكل جبهوي مكان والجبهة تتسع للجميع ويعز علينا جدا ان نخسر اي رفيق وسنعمل جاهدين من أجل الحوار مع من تصرف بلحظة غضب وعدم رضا عن القرارات بحيث نناشد من ترك الجبهة بالعودة إليها لأنها بيتهم الثاني".

هل انتقلت العدوى الفايروسية الثورية من العالم العربي الى الناصرة؟
وفي رده على سؤال موقع العرب وصحيفة كل العرب فيما إذا كانت العدوى الفايروسية الثورية ستنتقل من العالم العربي الى عاصمة الجليل أكد دخيل حامد بالقول: " نحن فرحنا لما يحدث في العالم العربي وكنا أول المتضامنين معهم بحيث أقيمت تظاهرة في الناصرة بمبادرة الجبهة والحزب الشيوعي ولكن شتان الفرق ما بين ما يحصل في الدول العربية والناصرة. وأضاف حامد للعرب: "الانتخابات في الناصرة تجري كل خمس سنوات ومنذ 1975 وحتى اليوم أعطى شعب الناصرة ثقته الغالية جدا لجبهة الناصرة مرة تلو الاخرى وفقط في المرة الأخيرة أعطى أكثرية للجبهة في العضوية وأكثرية أكبر للرئاسة".

مطالبة رامز جرايسي بالإستقالة
ورد حامد على سؤال العرب حول مطالبة سلام بلال لرامز جرايسي بالإستقالة من رئاسة بلدية الناصرة بالقول: "أن تأتي أصوات اليوم تطلب استقالة رامز جرايسي لهو أمر غير جدي وغير مدروس وربما جاء في لحظة غضب ويجب عدم التسرع في اطلاق التصريحات المختلفة". وختم دخيل حامد سكرتير جبهة الناصرة الديمقراطية حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب بالقول: "نحن أكدنا على ضرورة وأهمية وجود رامز جرايسي في هذا الموقع نظرا لخبرته الواسعة جدا في العمل البلدي وليس صدفة اختياره رئيسا للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية. نحن لا نفرط بهذه الثقة الغالية مع أهمية سماع الآراء".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241761.26
BTC
0.53
CNY