الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 18:02

سلام يعتذر للجبهة وقبطي تستقيل لعدم اقالته من منصبه وتجريده من صلاحياته

العـرب وصحيفة كل
نُشر: 22/02/11 23:28,  حُتلن: 12:41

مصدر موثوق لموقع العرب:


استقالة قبطي جاءت في اعقاب عدم تجريد علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة من صلاحياته

احدى المشكلات العالقة والتي أخذت حيزاً كبيراً من الاجتماع هي الخلاف بين رئيس البلدية رامز جرايسي والقائم بأعماله علي سلام

علي سلام: "لا تعقيب ..."

جبهة الناصرة الديمقراطية في بيانها:

القائم بأعمال رئيس البلدية قام في بداية الجلسة بتقديم تصريح شخصي تضمن انتقادا ذاتيا واعتذارا مباشرا لمكتب الجبهة عما بدر منه من تصرفات

مكتب الجبهة قرر عقد جلسات دورية تقييمية لعمل هيئات ومؤسسات الجبهة وممثليها في الهيئات الرسمية,وعلى رأسها البلدية ومجلس العمال ومجلس العاملات

علي سلام يخرج لإجازة لمدة شهر ونصف الشهر بقرار من مكتب الجبهة

 أفادت مصادر مطلعة لموقع العرب وصحيفة كل العرب مساء الثلاثاء، ان الاجتماع الذي عقد من ساعات المغرب واستمر حتى ما قبل منتصف الليل بقليل، لبحث مشاكل داخلية في كتلة جبهة الناصرة، وشارك فيه عدد من قيادة الجبهة، والسكرتارية، انتهى دون اتخاذ قرارات معينة. واشار المصدر في حديثه لموقع العرب ان احدى المشكلات العالقة والتي أخذت حيزاً كبيراً من الاجتماع هي الخلاف بين رئيس البلدية رامز جرايسي والقائم بأعماله علي سلام.

لا نريد قانون الغاب في الناصرة ونرفض الاساليب الهمجية...بقلم: عبير قبطي
عبير قبطي

وأكدت المصادر ان عضو بلدية الناصرة، عبير قبطي اعلنت استقالتها مع انتهاء الاجتماع، مشيرا الى ان الاستقالة جاءت في اعقاب عدم تجريد علي سلام القائم بأعمال الرئيس من صلاحياته.

علي سلام:"لا تعقيب"
ورفض علي سلام، القائم بأعمال الرئيس التعقيب على الإجتماع، او الافصاح عما جاء فيه، عندما حاول مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب الاتصال به هاتفياً حيث اكتفى بالقول:"لا تعقيب...".

بيان مكتب جبهة الناصرة الديمقراطية

عقد مكتب جبهة الناصرة الديمقراطية وكتلة الجبهة في البلدية,وبحضور لجنة المراقبة الثلاثاء جلسة خاصة بحث فيها ما بدر عن القائم بأعمال رئيس البلدية السيد علي سلام,من تصرفات مسيئة يوم الخميس الماضي,في جناح رئيس البلدية,وذلك استمرارا لجلسة سكرتاريا الجبهة يوم الخميس الماضي,حول نفس الموضوع.
وقد قام القائم بأعمال رئيس البلدية في بداية الجلسة بتقديم تصريح شخصي تضمن انتقادا ذاتيا واعتذارا مباشرا لمكتب الجبهة عما بدر منه من تصرفات,تتناقض مع مباديء العمل البلدي والتنظيمي والجبهوي,بعد أن قام بالإعتذار الشخصي لمن أساء اليهم.وقد عبر في تصريحه عن التزامه بالقيم والمباديء الجبهوية وقرارات مكتب الجبهة,كونه المرجعية السياسية والتنظيمية لكتلة الجبهة في البلدية أيضا,وبأن الجبهة كانت وستبقى بيته السياسي والتنظيمي ماضيا وحاضرا ومستقبلا.
وقد قرر مكتب الجبهة اعتبار الانتقاد الذاتي الواضح انتقادا مباشرا ايضا من مكتب الجبهة , معبرا عن أمله بعدم تكرار مثل هذه التصرفات أو اية ممارسات لا تتماشى مع مفاهيم وقيم ومباديء الجبهة والعمل البلدي السليم,اضافة الى خروج القائم باعمال رئيس البلدية الى اجازة لمدة شهر ونصف.
مكتب الجبهة قرر أيضا عقد جلسات دورية تقييمية لعمل هيئات ومؤسسات الجبهة وممثليها في الهيئات الرسمية,وعلى رأسها البلدية ومجلس العمال ومجلس العاملات,تعميقا وتعزيزا لدورها المركزي والقيادي في حياة المدينة.


علي سلام


رامز جرايسي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
225272.06
BTC
0.52
CNY