الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

طلاب كلية تل حاي بزيارة للكلية الاقليمية بالمغار

أمين بشير- مراسل
نُشر: 22/02/11 18:38,  حُتلن: 15:06

الزيارة هدفت لملامسة التعايش المشترك واسلوب الحياة داخل القرية , زار الضيوف الكنيسة , الخلوة , والجامع, اماكن عبادة ابناء الطوائف الثلاث

زار اليوم الثلاثاء طلاب اللقب الاول والثاني في موضوع علم الاجتماع من كلية تل حاي , فرع الكلية في قرية المغار للاطلاع عن كثب على الفعاليات والاعمال التي تقوم بها الكلية الاقليمية بادارة نهى بدر، إضافة الى ان الزيارة هدفت للتعرف على كيفية التعايش المشترك في القرية التي تضم ثلاث طوائف، اذ أن الطلاب الاكاديميين من طوائف وبلاد مختلفة اما منظم الزيارة فهو طالب كلية تل حاي ابن قرية المغار , الياس ريناوي.



استقبل الضيوف بحفاوة داخل الاكاديمية , ورحبت بهم نهى جبر واثنت على لفتتهم الجميلة بالقيام بمثل هذه الزيارة ,كما وحضر الاستقبال ايضاً رئيس مجلس المغار المحلي, المحامي فريد غانم , ورحب بدوره بالضيوف وحدثهم عن التعايش بسلام والتآخي بين ابناء القرية متعددة الطوائف.
وبالطبع فلا تكتمل الزيارة دون الاطلاع ومشاهدة الاعمال الفنية ان كانت رسماً او نحتاً او عملاً خلاباً من الفسيفساء , والتي تبدعها انامل وخيال طلاب فرع الفنون في الكلية , فبان اعجاب الضيوف بهذه الاعمال كوضوح الشمس في النهار .
ولملامسة التعايش المشترك واسلوب الحياة داخل القرية , زار الضيوف الكنيسة , الخلوة , والجامع, اماكن عبادة ابناء الطوائف الثلاث.

















مقالات متعلقة