أخبارNews & Politics

نائب محافظ طول كرم يزور بلدية الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نائب محافظ طول كرم يزور الناصرة ويلتقي القائم باعمال رئيس البلدية علي سلام

رافق الوفد الزائر منسق لجنة التواصل في مناطق 48 الباحث النصراوي خالد عوض


ضمن نشاطات لجنة التواصل الثقافي الفلسطيني، قام نائب محافظ طولكرم جمال سعيد ومدير الارتباط انصر مفلح ورئيس بلدية عتيل ، بزيارة خاصة لبلدية الناصرة وذلك ضمن مشروع التنسيق والتواصل الثقافي والسياحي بين البلدين .

 
إستقبل الوفد الزائر القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام ومساعده محمود الحلو ، حيث طرح الطرفان الوسائل والطرق الصحيحة لتطوير العمل المشترك.
من جهته ثمن وقدر علي سلام عاليا هذه الزيارة التي رأى فيها إنطلاقة نحو توطيد العلاقة بين ابناء شعبنا الفلسطيني في مناطق السلطة الفلسطينية ، واكد على أهمية التواصل ونقل الخبرات وأكتسابها لتوطيد وتعزيز العلاقة بين البلدين الشقيقين .
في نهاية اللقاء قدم الوفد الزائر برئاسة نائب محافظ طولكرم هدية تقديرية عبارة عن درع مقدم من محافظ طولكرم واخر مقدم من هيئة الياسر للتنمية والتأهيل الداعية لتوطيد العلاقة والتواصل الثقافي بين البلدين .
في المقابل قام السيد علي سلام بتقديم هدية تذكارية من بلدية الناصرة للوفد الزائر وأتفق الطرفان على ان تكون هذه الزيارة بداية التواصل والتنسيق الثابت بين البلدين .وقد رافق الوفد الزائر منسق لجنة التواصل في مناطق 48 الباحث النصراوي خالد عوض .

كلمات دلالية