الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

البشائر في سخنين تحصل على أعلى نسبة استحقاق في نتائج البجروت في لواء الشمال

كل العرب
نُشر: 20/02/11 17:08,  حُتلن: 10:02

أحمد بدارنه رئيس شبكة الكلية القطرية:

هذا الإنجاز التربوي يعتبر فخرا واعتزازا للوسط العربي بأكمله

نحن نهنيء الوسط العربي بهذا الانجاز الراقي قبل أن نهنيء أنفسنا

نحن مستمرون بالسير على دروب هذه الانجازات خدمةً للأجيال الصاعدة

حصلت مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين على أعلى نسبة استحقاق في نتائج البجروت للسنة الدراسية 2009/2010 في لواء الشمال، وذلك من خلال تقرير رسمي من وزارة المعارف في لواء الشمال أبلغت به إدارة المدرسة بهذه النتيجة. ويعتبر هذا انجازا آخر يدخل في سلسلة الانجازات التي تحققها المدرسة على مدار السنوات الخمس الماضية بالرغم من صغر سنها.
وفي حديث مع احمد بدارنه رئيس شبكة الكلية القطرية - سخنين قال: "هذا الإنجاز التربوي يعتبر فخرا واعتزازا للوسط العربي بأكمله نحن نهنيء الوسط العربي بهذا الانجاز الراقي قبل أن نهنيء أنفسنا، لقد عودت مدارس شبكة الكلية القطرية - سخنين أبناء وبنات هذا المجتمع على السير في خطوات نحو بناء الصروح العلمية والمدارس والكليات العلمية والأكاديمية ونحن مستمرون بالسير على دروب هذه الانجازات خدمةً للأجيال الصاعدة".



وفي سياق متصل عبر د. مدحت عثمان مدير مدرسة البشائر الأهلية للعلوم عن فرحته بهذا الانجاز وتوجه بشكره إلى الهيئة التدريسية وجميع العاملين في المدرسة الذين يتابعون العمل ليل نهار من اجل تحقيق المزيد من الانجازات. تجدر الإشارة إلى أن مدرسة البشائر الأهلية للعلوم تعمل على تطوير الطلاب علمياً وفكرياً وحياتياً من اجل بناء قيادة شبابية واعدة، حيث تشدد المدرسة على عرض اختصاصات عديدة ومميزة على طلابها مثل: الهندسة الطبية، الأنظمة الطبية، هندسة حاسوب وإلكترونيكا هذا عدا عن الاختصاصات العلمية والتربوية الأخرى. مؤخراً حصل طالب الصف الثاني عشر تخصص هندسة طبية في المدرسة حمزة إدريس من قرية البعينة – نجيدات على أعلى علامة بسيخومتري وهي (795) من ضمن 24 طالب في المدرسة حصلوا على علامة فوق ال – 700 في امتحان البسيخومتري الأخير. تجدر الإشارة أيضاً إلى أن هنالك أربعة خريجين من المدرسة يدرسون موضوع الطب في الجامعات الإسرائيلية. 

مقالات متعلقة