الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم تكرم مصطفى شريم

كل العرب
نُشر: 20/02/11 16:30,  حُتلن: 08:14

خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم أثنى في كلمته على فعل الخير الذي قام به مصطفى شريم وثمن ما قدمه من خير في شتى المجالات

مصطفى شريم :

أوصي رئيس البلدية بتكثيف الاهتمام الخاص بمدرسة خديجة ورعايتها، خاصة وانها تعتبر المدرسة العربية الثانوية الوحيدة للبنات في الوسط العربي قاطبة

قامت مدرسة خديجة الثانوية للبنات بأم الفحم يوم الاربعاء بتكريم مصطفى احمد شريم وزوجته في حفل تكريمي مهيب. استقبال الضيف تم في غرفة مدير المدرسة. استهل الحفل المدير محمد انيس محاميد حيث شكر للغاية صنيع مصطفى احمد شريم (ابو احمد) الذي تبرع للمدرسة بتكلفة احد عشر مكيفا هوائيا مع تركيبها في صفوف مدرسة خديجة. وقال مدير المدرسة في كلمة وجهها لمصطفى شريم خلال حفل التكريم: "آمل ان تجازى على ذلك كجزاء عثمان بن عفان الذي جهز جيش العسرة، كما اتمنى لك ولزوجتك ام احمد كل الخير حيث تعجز كل كلمات الثناء عن تقدير صنيعك المبارك".



كما أثنى رئيس بلدية ام الفحم خالد حمدان في كلمته على فعل الخير الذي قام به مصطفى شريم وثمن ما قدمه من خير في شتى المجالات كالمنح الدراسية ودعم مسيرة مدرسة خديجة.

العمل الاداري المتميز
مصطفى احمد شريم (ابو احمد) أثنى بدوره على العمل الاداري المتميز في مدرسة خديجة وشكر الجميع على هذه الحفاوة واللفتة الطيبة التي تمثلت بالتكريم مشددا على دور مدرسة خديجة في تخريج رائدات العلم وصانعات الرقي وامهات المستقبل. واضاف مصطفى شريم : "اوصي رئيس البلدية بتكثيف الاهتمام الخاص بمدرسة خديجة ورعايتها، خاصة وانها تعتبر المدرسة العربية الثانوية الوحيدة للبنات في الوسط العربي قاطبة. فحري بنا دعمها بكل الطاقات الممكنة". في نهاية الاحتفال قام المدير محمد انيس بإسم المدرسة ادارة وطواقم وهيئة تدريسية بتقديم درع تقديري لمصطفى شريم بمناسبة عطاءه وما قدمه للمدرسة في جو احتفالي مميز.


 

مقالات متعلقة