الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 11:02

رونالدينو يتمنى انتصار إسرائيل


نُشر: 22/08/06 16:48

رغم أن الحرب الإسرائيلية على لبنان لقيت تنديدا واسعا من كافة القطاعات في العالم، لا سيما الرياضية، من خلال استنكار ورفض العديد من الأندية والاتحادات الرياضية العربية والعالمية لتلك الهجمات، إلا أن نجوماً رياضيين عالميين خرجوا على الملأ وأعلنوا مساندتهم ودعمهم لإسرائيل. وكانت المفاجأة الكبرى أن يخرج نجم كبير وعالمي في كرة القدم يحظى بتأييد وتشجيع منقطع النظير في العالم - لاسيما العالم العربي - ويعلن تأييده ومساندته لإسرائيل في حربها، حتى أنه راح يقدم القرابين ويبدى تعاطفه مع أطفال إسرائيل ويرسل لهم هدايا للتخفيف من روعهم.

وذهب نجم المنتخب البرازيلي وبرشلونة الاسباني رونالدينيو بعيداً، حين أعلن استعداده التام لتقديم أي دعم مادي والوقوف بجانب إسرائيل في حربها ضد لبنان التي راح ضحيتها أكثر من ألف لبناني، وإصابة الآلاف منهم إلى جانب تدمير البنية التحتية اللبنانية.
وكان رونالدينيو قد صرح إبان الحرب على لبنان لصحيفة " ألموندوا" الاسبانية، عن أمله في أن تنتصر إسرائيل في حربها ضد لبنان. ونقلت الصحيفة الاسبانية عن رونالدينيو قوله بأن هذا التصرف جاء كبادرة منه من أجل الوقوف إلى جانب عشاقه ومحبيه في إسرائيل في ظل الهجمات الصاروخية التي تعرضت لها الدولة من حزب الله، متناسياً تلك التي شنتها إسرائيل على أطفال ونساء وشيوخ لبنان في مجازر قانا وغيرها.
وكانت تقارير صحافية إسبانية قد كشفت مؤخراً عن اتصالات قام بها اللاعب البرازيلي الشهير رونالدينيو مع طوائف يهودية في إسرائيل، حيث قام أيضاً بالتوقيع لهم على بعض الهدايا التذكارية.
والسؤال الذي يمكن طرحه: الكل اجمع ان رونالدينو فشل في اداءه الكروي في مونديال المانيا وخيب امال الملايين من عشاقه، فهل يا ترى ان تفوهاته تلك وبقدرة قادر اثرت على اداءه وفشله؟!!

مقالات متعلقة

Got