الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

ليبي يناشد: النظام الحاكم يقتل شبابه وابناء شعبه وليبيا تشهد مذبحة

العـرب وصحيفة كل
نُشر: 17/02/11 17:30,  حُتلن: 23:19

مواطن ليبي لموقع العرب:
هنالك تعتيم اعلامي كبير على ما يحدث في المظاهرات الألفية

مصابون وقتلى برصاص قوات الامن التي هرعت لفض المظاهرات

النظام الليبي يقتل شبابه وابناء شعبه، من خلال تجنيد بلطجية أفارقة، منهم من المصريين، الذين يرتدون لباس عمال عاديين، ويحملون الاسلحة البيضاء، والمسدسات

البطلجية ينتشرون في شوارع مدينة بنغازي، وفي منطقة مختلفة غرب طرابس، وان الصدامات وقعت في شارع عمرو بن العاص في طرابلس، وشارع جمال عبد الناصر الذي استخدمت فيه الاسلحة النارية المختلفة

المتظاهرون في طرابلس يحاولون التوجه الى ميدان الشهداء وهم يهتفون بسقوط النظام ورحيله

تصاعدت أحداث ليبيا اليوم، وتزايدت الاحتجاجات، خاصة بعد نقل الصحف والاعلام غير الرسمي فيها عن وقوع اشتباكات ومصابين، في صفوف المتظاهرين المطالبين بالاصلاح والتغيير.



وبحسب المعلومات الواردة فإن غالبية المظاهرات نشبت في مدينة بنغازي، في حين وقع عراك مسلح بين مؤيدي ونعارضي بقاء العقيد معمر القذافي في الحكم، سواء بساحات التظاهر او في طرق مختلفة اخرى، ناهيك عن النقاش الذي شهدته شبكة الانترنت والمواقع الاجتماعية الالكترونية فيه كالفيس بوك والتويتر.
ووصلت الى موقع العرب رسالة مناشدة من مدينة بنغازي في ليبيا، حيث قال كاتبها ان هناك تعتيماً اعلامياً كبيراً على ما يحدث في المظاهرات الألفية، مشيراً الى ان هنالك مصابون وقتلى، من قبل قوات الامن التي هرعت الى فض تلك المظاهرات.
وذكر المرسل ان النظام الليبي يقتل شبابه وابناء شعبه، من خلال تجنيد بلطجية أفارقة، منهم من المصريين، الذين يرتدون لباس عمال عاديين، ويحملون الاسلحة البيضاء، والمسدسات.
وتابع:أولئك البطلجيون ينتشرون في شوارع مدينة بنغازي، وفي منطقة مختلفة غرب طرابس، وان الصدامات وقعت في شارع عمرو بن العاص في طرابلس، وشارع جمال عبد الناصر الذي استخدمت فيه الاسلحة النارية المختلفة.
وتابع المرسل:"ان المتظاهرين في طرابلس يحاولون التوجه الى ميدان الشهداء وهم يهتفون بسقوط النظام ورحيله".
وناشد المواطن الليبي عبر موقع العرب:"ليبيا تشهد مذبحة حقيقية، وخرق واضح في حق التعبير عن الرأي، غير ان النظام يستعمل سياسة كم الأفواه، ويسكت الشعب الغاضب بالقوة".
 


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
235315.60
BTC
0.52
CNY