الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 06:02

فوز كبير لفريق اخاء عكا شبيبة ب على فريق مكابي اكسال بالنتيجة 4-1

من أمين بشير
نُشر: 20/02/11 17:01,  حُتلن: 21:43

الفريق العكي يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الناشئين الذين يستطيعون تسجيل الاهداف ببراعة

في مباراة مثيرة وشيّقة، تمكّن فريق اخاء عكا "شبيبة ب" من تحقيق فوز كبير على ضيفه مكابي اكسال بالنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت امس السبت على ملعب اخاء عكا البلدي في عكا القديمة ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر في منطقة الشمال.في الدقائق الاولى من المباراة سجّل اللاعب محمد شمسية الهدف الاول لفريقه بعد تسديدة صاروخية عن بعد 30 مترا لتعانق الكرة الشباك معلنا 1-0 للفريق العكي وبهذه النتيجة ينتهي الشوط الاول.

 

في الشوط الثاني نزل الفريق العكي الى ارض الملعب بحماسة اكبر حيث تمكن المهاجم عبد حسون من تسجيل الهدف الثاني لفريقه لتصبح النتيجة 2-0 للعكاويين.
الفريق الضيف من اكسال لم يرفع الراية البيضاء وفاجأ الفريق العكي بتسجيل هدف بعد مضي 5 دقائق فقط لتصبح النتيجة 2-1 للعكيين.
الفريق العكي الذي يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الناشئين الذين يستطيعون تسجيل الاهداف ببراعة، استطاع التسجيل هذه المرة عن طريق لاعب الوسط المتألق لؤي علي الذي راوغ عدة لاعبين وسجل الهدف الثالث لفريقه لتصبح النتيجة 3-1 للعكاويين.
وفي الدقائق الاخيرة من المباراة تمكن اللاعب مهند كيال العائد الى صفوف الفريق بعد الاصابة، من تسجيل الهدف الرابع والاخير لفريقه لتنتهي المباراة بالنتيجة 4-1 للعكاويين.

مقالات متعلقة