الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 05:02

معدي لموقع العرب: يشاي يؤكد انه لن يحل أي سلطة محلية الا اذا اجبره القانون على ذلك

العـرب وصحيفة كل
نُشر: 20/02/11 15:03,  حُتلن: 18:34

سعيد معدي - مستشار وزير الداخلية لموقع العرب:
نحن نعلم ان سياسة وزير الداخلية ايلي يشاي، هي إحترام قرار الناخب، ودعم السلطة المحلية ومن يقف في رأس الهرم

الداخلية تحاول منح الميزانيات ومساعدة السلطات في كل ضائقة مادية عانت وتعاني منها، الى جانب الضغط على الحكومة من اجل زيادة الميزانيات لتلك السلطات المحلية المحتاجة

الوزير ايلي يشاي، أكد في مناسبات مختلفة انه لن يقوم بحّل اية سلطة محلية الا اذا اجبره القانون على ذلك

لم يتم البت حتى الآن في شأن السلطة المحلية عرعرة، وبلدية طمرة

كيف تكون السلطة المحلية في كسرى سميع من بين تلك التي تنوي الداخلية حلها، وهي في نفس الوقت تعتبر من السلطات المحلية ذات الإدارة الاكثر نجاعة

نفى سعيد معّدي، مستشار وزير الداخلية ايلي يشاي، في حديث لمراسل موقع العرب، الخبر الذي ورد في صحيفة كل العرب، في عددها الصادر يوم الجمعة الماضي، نقلاً عن لسان مصادر مطلعة، حول نية الوزارة حلّ ست سلطات محلية عربية، واستبدالها بلجان معينة، مشيراً الى ان هذه المعطيات ليست دقيقة بتاتاً، وعارية عن الصحة.


سعيد معدي

واشار معّدي في حديثه الخاص لموقع العرب، ان لا علم لوزارة الداخلية حول ما ورد في الخبر، غير ان نقل المصادر المذكورة لتلك المعلومات هو شيء مؤسف.
وتابع مستشار وزير الداخلية في معرض حديثه:"نحن نعلم ان سياسة وزير الداخلية ايلي يشاي، هي إحترام قرار الناخب، ودعم السلطة المحلية ومن يقف في رأس الهرم، ليس قبل محاولة منح الميزانيات ومساعدة السلطات في كل ضائقة مادية عانت وتعاني منها، الى جانب الضغط على الحكومة من اجل زيادة الميزانيات لتلك السلطات المحلية المحتاجة.

يشاي لن يحل أية سلطة محلية
واضاف:"الوزير ايلي يشاي، أكد في مناسبات مختلفة انه لن يقوم بحّل اية سلطة محلية الا اذا اجبره القانون على ذلك، غير انه لم يتم البت حتى الآن في شأن السلطة المحلية عرعرة، وبلدية طمرة، مع العلم انه عينت لجان فحص ادارة عمل هذه السلطات.

كسرى سميع من بين السلطات ذات الادارة الاكثر نجاعة
وتطرق سعيد معدي في حديثه لموقع العرب الى نجاعة عمل السلطة المحلية في كسرى-سميع، مشيراً الى ان ادارتها الحالية تديرها بالشكل الصحيح، وقد حصلت على جائزة من وزارة الداخلية سابقاً، متسائلاً: كيف لمثل هذه السلطة ان تقوم وزارة الداخلية بحّلها؟؟
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
234760.96
BTC
0.52
CNY