الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

تركت خطيبي لأن والدي يرفض تزويجي بهذا العمر، فارتبط خطيبي بصديقتي !

كل العرب
نُشر: 17/02/11 17:02,  حُتلن: 17:12

أبرز ما جاء في الرسالة:

تركتو لأنو ابي ما بدو يجوزني صغيري

خطب البنت مو عن ارادته وانا احبه ارجعلو عشان حياتي ما تخرب بدونه

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب إشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبه انا بنت عمري 17 سنه وانا كان عمري 15 انخطبت لشاب كتير بحبه ويحبني بس تركتو لأنو ابي ما بدو يجوزني صغيري وانا تركتو وهو ما بيعرف شو السبب عشان انا ما قلت لاحد شو السبب ولأسه ما حدة يعرف شو السبب بس انا والله بحبو كتير.
 

صورة توضيحية

وبل وقت ألي اجيت اخبرو انو انا بحبو وعن سبب تركي ألو خطب البنت ألي بنفس صفي وحاولت انساه بس لقيت انو صعب انساه وهو خطب البنت مو عن ارادته وانا احبه ارجعلو عشان حياتي ما تخرب بدونه احكولي شو لازم اساوي وكيف بدي يحبني متل الاول ويرجعلي ويحس فيني عنجد انا محتاري انا مو حابه اخرب علاقته الجديدة بس كمان انا بح! بو وكل يوم عم فكر فيه وكل ليليه عم ابكي وتعبت قولولي كيف اخليه يرجعلي والله انا مو راضيه بحدة غيرو.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة