الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

الأهلي أم الفحم يستضيف الناصرة في عيلوط واللد يبحث عن التعويض وعرابة تغرق

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 15/02/11 12:52,  حُتلن: 17:47

عودة حمودي علوش وأحمد عابد الى تشكيلة الاخاء الناصرة

من المقرر أن يعود قائد الاخاء الكابتن حمودي علوش والمهاجم أحمد عابد الى تشكيلة فريقهما في مباراته الخارجية التي تعتبر بيتية أمام فريق الأهلي أم الفحم بعد انهائهما عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة بسبب تجميعهما للبطاقات الصفراوات ، حيث غابا عن اللقاء الماضي.
وتعتبر المباراة بيتية لأنها ستجرى في استاد الناصرة – عيلوط ، وهو الملعب البيتي للأهلي هذا الموسم ، أي أن الاخاء ربح مباراة بيتية أخرى. وأنهى فريق مكابي الاخاء الناصرة مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل رمات هشارون بالتعادل الايجابي (1-1). الفريق النصراوي تفوق في الشوط الأول عن طريق ران رول بعد مجهود جماعي رائع وهكذا انتهى الشوط الأول وفي الشوط الثاني نجح مهاجم رمات هشارون أحمد ذياب (من طمرة) بادراك التعادل بتسديدة من داخل صندوق الجزاء.وقال حمودي علوش:"التعادل أمام متصدر اللائحة يعتبر نتيجة طيبة رغم أننا نطمح لتحقيق الفوز في كل لقاء نخوضه اذ أن فريقنا لا يقل قدرة عن فرق المقدمة..يسير فريقنا بهدوء نحو الاندراج في البلي أوف الوسطي لضمان البقاء في الدوري في وقت مبكّر جدا".

اللد يبحث عن التعويض وعرابة تغرق
ويبحث فريق اللد عن تعويض خسارته البيتية أمام بات يام بفوز على خصمه المقبل فريق هبوعيل رمات هشارون ، علما أن هذه الخسارة الأولى للفريق بعد ثماني مباريات بدون خسارة..وفي الفريق يتوقعون من رئبال صرصور وأجودا كوابينا سد الفراغ الذي خلفه مراد أبو عنزة.ولم ينجح فريق الأخوة عرابة بايقاف مسلسل خساراته اذ عاد بخفي حنين من مباراته الخارجية أمام مكابي بئر السبع بخسارته بهدف وحيد وتنتظر الفريق مباراة خارجية ثانية على التوال تجمعه بفريق هبوعيل هرتسليا.

مقالات متعلقة