الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 22:01

مدرسة عرعرة الثانوية تحتفل بالمولد النبوي الشريف بإشراف مجلس الطلاب والادارة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 15/02/11 11:24,  حُتلن: 15:50

المربي خضر عقل مدير المدرسة  يلقي محاضرة عن حب الرسول صلى الله عليه وسلّم عرض فيها بطريقة مشوقة وممتعة لماذا نحب الرسول – صلى الله عليه وسلم- وكيف نحبه؟

في إطار سعي مدرسة عرعرة الثانوية لغرس القيم الإسلامية وإحياء للمناسبات الدينية، احتفلت المدرسة بالمولد النبوي الشريف بإشراف أسر لجنة الطلاب وادارة المدرسة.



وتضمن الحفل فقرات متنوعة من أناشيد وقصائد وكلمات رويت عن الرسول – صلى الله عليه وسلم.
كما قدم المربي خضر عقل مدير المدرسة محاضرة عن حب الرسول – صلى الله عليه وسلم- عرض فيها بطريقة مشوقة وممتعة لماذا نحب الرسول – صلى الله عليه وسلم- وكيف نحبه؟. وأثناء الحفل وزعت الورود وبطاقات تهنئة بالمولد النبوي على طلاب ومعلمي المدرسة.

نجاح الفعالية
محمد العاطف رئيس برلمان الطلاب في المدرسة اعرب عن سعادته وفرحته لنجاح هده الفعالية والتي تندرج ضمن مجموعة الفعاليات اللامنهجية التي يقوم بها المجلس بالتعاون مع ادارة المدرسة وقال محمد العاطف لموقع العرب :"في ظل ما تعيشه امتنا الاسلامية من تغييرات وتحديات رأينا من واجبنا الديني والاخلاقي تنظيم مثل هده الفعاليت بهدف زياة التوعية والتثقيف لابنائنا الطلبة لاهمية التوعية للدين السلامي الحنيف وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم لما فيها توجيه وارشاد لنا ولشبابنا في مختلف مجالات ونواحي الحياة وفي هذه المناسبة نشكر مدير المدرسة وكل من عمل وساهم في انجاح هده الفعالية كما نحيي طلاب المدرسة على مشاركتهم الفعالة والتي تؤكد تعطشهم لمثل هده الفعاليات، ناهيك عن ان هذه المشاركة الفعالة تزيد من حماسنا لتنظيم المزيد من الفعاليات والنشاطات لما فيها فائدة لمجتمع الطلاب".

مقالات متعلقة