الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 11:01

آل سعادة من شفاعمرو يزورون عائلة المرحوم حسن عدوي ويقدمون التعازي

من أنور أمارة
نُشر: 14/02/11 19:24,  حُتلن: 21:16

الشيخ محمد دهامشة :

ال سعادة مقرين بالواقع وهم شركاء مع ال عدوي بهذا المصاب الاليم راجين من الحضور قبول هذا العزاء مع جاهزيتهم لتلبية أي طلب لاهل الفتى الفقيد

في جو من التسامح والمحبة مفعم بالحزن قام يوم السبت وفد من آل سعادة من مدينة شفاعمرو وعدد من اهل الخير من القرى المجاورة بزيارة لذوي وآل الفقيد الفتى حسن مشهور فضيل عدوي ابن ال 10 سنوات والذي توفي الاسبوع الماضي نتيجة حادث طرق مؤسف وقع على مفرق طرعان وذلك لتقديم التعازي ومشاركة ذوي الفقيد عزاءهم في مصابهم الاليم كما تلزم العادات العربية.

مصرع حسن عدوي (9 سنوات) من طرعان دهسا على مدخل البلدة عند عبوره الشارع
المرحوم حسن مشهور فضيل عدوي

وكان على رأس الوفد المرافق رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم ولفيف من الشخصيات من مدينة شفاعمرو ومجاهد عواوده والشيخ محمد دهامشة والاستاذ عمر امارة من كفركنا والمحامي رفيق جبارين من أم الفحم واخرون. وكان في استقبالهم ذوي الفقيد وشخصيات من آل عدوي في طرعان وعلى رأسهم سماحة قاضي المحكمة الشرعية القاضي عدنان عدوي وعم الفقيد جميل غازي عدوي والحاج عبد المعطي عدوي ورئيس مجلس طرعان السابق مازن محمود عدوي والحاج مرشد ابو ذيبه والأب نمر خوري وغيرهم من الشخصيات .
وقد افتتح الحديث باسم آل سعادة فضيلة الشيخ محمد دهامشة الذي حمد الله، وشكر آل عدوي على حسن الاستقبال وتمنى لذوي الفقيد الصبر والسلوان راجيا الله ان يجعله شفيعا لوالديه. وقال فضيلة الشيخ ان على الجميع الايمان المطلق بقضاء الله وقدره على الرغم من امكانية حدوث الخطأ وان آل سعادة مقرين بالواقع وهم شركاء مع ال عدوي بهذا المصاب الاليم راجين من الحضور قبول هذا العزاء مع جاهزيتهم لتلبية أي طلب لاهل الفتى الفقيد.

المصاب الاليم
وتكلم رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم مؤكدا باسم الوفد الكريم من شفاعمرو وكفركنا ان آل عدوي بيت كريم متسامح ومحب للخير مؤكدا ان المصاب الاليم هو واحد، طالبا الرحمة للفقيد والصبر لذويه مؤكدا ايماننا بقضاء الله وقدرة . وتكلم باسم اهل الفقيد جميل غازي عدوي (ابو الغاز) وقدم التحية والشكر لآل سعادة وللوفد المرافق طالبا من الجميع الدعاء لاهل الفقيد بالصبر والسلوان وان العوض هو من الله فقط مؤكدا ان ما حصل هو قضاء الله وقدره وان ال الفقيد لا يعترضون على امر الله . وتكلم سماحة قاضي المحمة الشرعية عدنان عدوي مستهلا حديثه بالثناء والحمد لله واشار للموقف المشرف لوالد وجد وذوي الفقيد على ايمانهم بامر الله وقدره وقضائه سائلا الله لهم الصبر والسلوان مشيرا الى ان ذوي الفقيد يطلبون العوض الخير من الله عز وجل فقط شاكرا الوفد الحاضر وال سماخة على موقفهم الانساني ومبادرتهم المباركة لمشاركة آل عدوي بمصابهم الاليم.

الموقف المشرف والمتسامح
واختتم الحديث المحامي رفيق جبارين من ام الفحم وقال انه يشعر اليوم بالفخر الكبير من الموقف المشرف والمتسامح من قبل آل عدوي ومن مبادرة آل سعادة. هذه المبادرة وهذا الموقف انما يدل على تعاليم الدين الاسلامي المتسامح والحضاري وتقاليد وعادات مجتمعنا المشرفة. وتمنى الخير والصبر والسلوان لاهل الفقيد راجيا من الله ان يؤاجرهم في مصيبتهم وان يعوضهم خيرا منها ".

مصرع حسن عدوي (9 سنوات) من طرعان دهسا على مدخل البلدة عند عبوره الشارع
صور من مكان الحادث

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.63
GBP
231834.65
BTC
0.51
CNY