الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

الشرطة وجهات في كفرمندا: يجب قطع دابر العنف في البلدة وحل مشاكل ملحة عديدة

من أمين بشير
نُشر: 14/02/11 15:24,  حُتلن: 20:43

ستتواجد الشرطة بشوارع المدارس في القرية في ساعات نهاية الدوام للمدارس

جرى يوم امس الاحد في المجلس المحلي في قرية كفرمندا اجتماع هام شارك به ضابط شرطة مسغاف وعلى رأسم عوفر كنتروفيتش قائد شرطة مسجاف ويوسف صبح ضابط الشرطة الجماهيرية في البلدة، ولجنة اولياء امور الطلاب, وضابط الامن في المجلس المحلي علي نايف زيدان , والحاج عمر فضل زيدان للتباحث في عدة امور وظواهر سلبية في القرية .



المعاكسات والمضايقات
وقد اتفق المجتمعون عل اهمية اجتثاث الظواهر السلبية المنتشرة في قرية كفرمندا مثل السرقات والاعتداء على المؤسسات العامة، وقوف سيارات للشباب على جانب الشارع الرئيسي وتعريض حياة الاخرين للخطر ,المعاكسات والمضايقات على شارع المدرسة الثانوية ,انتشار الدراجات النارية والتراكتورونات المسروقة في القرية ,وقيادة شبان ومراهقين لسيارات وتراكتورونات دون ترخيص وامور اخرى .
وبعد انتهاء الاجتماع باشرت شرطة مسغاف والشرطة الجماهيرية في القرية بعملها واستطاعت في اليوم الاول من مصادرة دراجتين ناريتين ,وتابعت موضوع شارع المدرسة الثانوية ,فيما انتشرت عدة سيارات للشرطة في مدخل القرية لتفحص جاهزية السيارات. وعلمنا انه وفي ساعات المساء تواجدت قوة من الشرطة التي طلبت من الشبان عدم الوقوف على الشارع الرئيسي للقرية. وتأتي هذه الاجراءات بعد مطالبة لجنة اولياء امور الطلاب المحلية واللجنة الشعبية من الشرطة والمسوؤلين في المجلس المحلي لاخذ دورهم في وقف الاعتداءات على المؤسسات العامة في القرية وفرض النظام في القرية كباقي القرى والمدن في البلاد.

ساعات نهاية الدوام للمدارس
كما وعلمنا ان اللجنة الشعبية ستقوم بتشكيل لجنة حراسة في القرية كما كان قبل عدة سنوات لاعادة الامن والامان لاهالي القرية. وفي حديث مع عاطف عالم رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في القرية قال :تم الاتفاق على عدة نقاط مع الشرطة وادارة المجلس المحلي واحد اهم هذه النقاط هي نصب كاميرات مراقبة في مؤسسات القرية مع غرفة مراقبة على مدار الساعة في القرية كما سيتم توزيع منشور في النقاط التي تم الاتفاق عليها كما ستتواجد الشرطة على شوارع المدارس في القرية في ساعات نهاية الدوام للمدارس وستعمل لجنة اولياء امور الطلاب في الاسابيع القادمة على اعادة تشكيل لجنة حراسة في القرية لشوارع المدارس وللقرية بشكل عام لهذا ندعو الاهالي لدعم اللجنة والشرطة في الحفاظ على امن القرية.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.11
EUR
4.80
GBP
239166.19
BTC
0.53
CNY