الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:01

أنباء عن إمكانية انضمام ابن الجديدة بيرم كيال لاعب سلتيك الى فريق مانشستر يونايتد

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 14/02/11 10:56,  حُتلن: 15:11

اختيار بيرم كيال كأفضل لاعب في اسكوتلندا الاسبوع الفائت دفع بفرغسون للاقتناع بان بيرم كيال هو افضل بديل للاعب الجنجي في فريق مانشستر يونايتد بول سكولس الذي سيعتزل في نهاية هذا الموسم

هل سينتقل بيرم كيال ابن قرية الجديدة للعب مع الفريق الانجليزي الشهير مانشستر يونايتد؟؟ على ما يبدو فان الجواب على ذلك.. نعم . فقد كشفت الصحف البريطانية في نهاية الاسبوع الماضي ان مدرب مانشستر يونايتد اليكس فرغسون يراقب منذ فترة اداء بيرم كيال الذي يلعب مع فريق سلتيك. وقالت الصحف البريطانية إنه منذ مباراة سلتيك امام فريق رينجز في لقاء الدربي الكبير في الدوري الاسكتلندي والذي حضره فرغسون، ازداد اهتمام المدرب الانجليزي به، خصوصا بعد تألق بيرم كيال وعلى ما يبدو فان سعر بيرم اليوم في السوق الاسكوتلندي يقدر ب 8 مليون جينة استرليني،المبلغ الذي حسب التقديرات لن يشكل عقبة امام مانشستر يونايتد لشراء كيال من فريقه الحالي.



وربما اختيار بيرم كيال كافضل لاعب في اسكوتلندا الاسبوع الفائت دفع بفرغسون للاقتناع بان بيرم كيال هو افضل بديل للاعب الجنجي في مانشستر يونايتد بول سكولس الذي سيعتزل في نهاية هذا الموسم.
وسيلعب بيرم كيال يوم السبت في مباراة الدربي الثانية في جولة الاياب امام غلازغو رينجرز في مباراة سيكون لها الاثر الاكبر على مستقبله الرياضي وعلى احتمالات فوز فريقه سلتيك ببطولة الدوري الاسكوتلندي. بيرم وفي رد على ما ورد في الصحف البريطانية قال انه منهمك اليوم بفريقه سلتيك لكن الاهتمام من قبل فريق كمانشستر يونايتد يسعده ويعطيه القوة لتقديم المزيد من العطاء اذ ان كل لاعب كرة قدم يحلم باللعب مع فريق كمانشستر يونايتد. 

مقالات متعلقة