الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

كريم حارس الاخوة كفر مندا: فريقنا سيحتفل في نهاية الموسم بالصعود للاولى

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 12/02/11 13:28,  حُتلن: 14:06

حارس مرمى الاخوة كفر مندا:

انا على ثقة ان فريقنا سيمحو فارق النقاط وسيصعد في نهاية الامور للدرجة الاولى و فريقنا الافضل في الدرجة الثانية واعد الجميع اننا سنحتفل في نهاية الموسم بصعودنا للدرجة الاولى

على الرغم من ان الفوز الذي حققه فريق الاخوة كفر مندا يوم السبت الفائت على بيتار نهاريا جاء بشق الانفس الا انه عزز من مكانة الفريق المنداوي في المرتبة الثانية للدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ". الفريق المنداوي حافظ على فارق النقاط الثلاث بينه وبين المتصدر مكابي معلوت ليواصل مطاردته. وحسب مجريات الامور فان هذه المطاردة ستستمر حتى نهاية الموسم.



حارس مرمى الاخوة كفر مندا المجدلاوي رشوان كريم على ثقة ان فريقه سيمحو فارق النقاط وسيصعد في نهاية الامور للدرجة الاولى . كريم: فريقنا الافضل في الدرجة الثانية واعد الجميع اننا سنحتفل في نهاية الموسم بصعودنا للدرجة الاولى.
رشوان تألق بالفوز على بيتار نهاريا ووقف كسد مانع امام هجمات نهاريا وتسديدات لاعبيه وجلب لفريقه الفوز الهام والضروري . وعن مباراة اليوم البيتية امام مكابي عكا قال رشوان: بانتظارنا مباراة صعبة امام فريق يحاول تثبيت اقدامه بالدوري وعلينا عدم الاستهتار باي فريق سنعمل من اجل تحقيق الفوز وانتظار كبوة معلوت في المباريات القادمة .

مقالات متعلقة